بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:25 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

الأهلي يقدم شكوي عاجلة ضد الكاف والتحكيم الإفريقي - بيان

بوابة إفريقيا الرياضية

أعلن الأهلي المصري تقديم شكوي رسمية ضد لجنة التحكيم في الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق المصري ضد النجم الساحلي التونسي في إفتتاحية مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي فاز بها النجم بهدف نظيف سجله ياسين الشيخاوي .

 

وشهدت المباراة أحداث كثيرة أغضبت مسئولي الأهلي أبرزها حالة الطرد التي تعرض لها أيمن أشرف مدافع الأهلي بعد مرور 10 دقائق من بداية اللقاء مع بعض القرارات العكسية التي إتخذها الحكم تجاه لاعبي الأهلي وفق البيان الصادر عن بطل مصر قبل قليل متهمين حكم اللقاء بنسف العدالة والنزاهة التحكيمية .

 

وجاء بيان الأهلي كما يلي ..

 

قرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب تقديم شكوى عاجلة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بسبب الظلم التحكيمي الذي يتعرض له الفريق الأول لكرة القدم في بطولة دوري الأبطال في السنوات الأخيرة، لاسيما ما شهدته مباراة أمس امام نادي النجم الساحلي التونسي في ملعب رادس والتي ارتكب فيها الحكم البتسواني العديد من الأخطاء نسفت كل قواعد العدالة وأثرت في نتيجة المباراة بشكل مباشر.. وكلف الكابتن محمود الخطيب الإدارات المعنية بالنادي بإعداد كافة المستندات التي تكشف عن الأخطاء التحكيمية الواضحة وغير المقبولة في المباراة الأخيرة.

الأهلي والنجم الساحلي دوري أبطال إفريقيا
الأسبوع الليبي
المرصد