بوابة إفريقيا الرياضية
الأحد، 29 نوفمبر 2020 09:31 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

بطولات إفريقية

عاجل - النجم يُقيد كشريدة ويفاجئ سلتو قبل مواجهة الأهلي

النجم الساحلي التونسي
النجم الساحلي التونسي

أعلن نادي النجم الساحلي التونسي عن إجراءات جديدة بشأن القيد الإفريقي الخاصة بالأماكن المتاحة في قائمة الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي المصري والمقرر لها التاسعة من مساء غد الجمعة على الملعب الاولمبي برادس .

 

وأذاعت "موزاييك" التونسية خبراً قبل قليل يؤكد إستقرار الإسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب النجم علي قيد كل من وجدي كشريدة مدافع الفريق الأيمن بالإضافة إلي الدولي الليبي أنيس سلتو مهاجم الفريق في القائمة الإفريقية .

 

وبهذا يصل عدد المقيدين في قائمة النادي التونسي إلي 29 لاعباً وسيظل مقعداً واحداً متبقياً حتي يسمح الكاف والفيفا بقيد اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي والذي يعاني من إيقاف دولي لأسباب قانونية بعد هروبه من الأهلي المصري قبل 3 سنوات .

 

ويشير التقرير أن الأفضلية لدي جاريدو كانت في البداية لقيد حارس مرمي بدلاً من وليد كريدان والذي يعاني من إصابة كبيرة في الركبة لكنه فضل قيد كشريدة وسلتو على أن يؤجل حسم قيد حارس أخر أو كوليبالي للفترة القادمة حتي تضح الأمور بشأن إصابة كريدان .

 

ويقع النجم الساحلي التونسي ضمن المجموعة الثانية التي يتواجد بها الأهلي بطل مصر والهلال بطل السودان وبلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي .

النجم الساحلي التونسي الأهلي المصري أنيس سلتو وجدي كشريدة
الأسبوع الليبي
المرصد