بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 3 أبريل 2020 10:23 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

ديلي ميل تكشف خطوات بوجبا المقبلة من أجل الرحيل

بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي
بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي

أفردت صحيفة ديلي ميل البريطانية تقريراً مطولاً عن الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد والقريب من الرحيل عن الفريق الإنجليزي نهاية العام الجاري والرحيل عن ملعب أولد ترافورد في يناير القادم .

وأضاف التقرير أن بوجبا يرفض فكرة البقاء مع مانشستر لنهاية الموسم الجاري مؤكدة أن طول فترة غيابه عن الملاعب بسبب الإصابة هو أمر مقصود خوفاً من جانب اللاعب لحدوث أي إنتكاسة طبية تعيق رحيله في فترة الإنتقالات الشتوية .

وواصل التقرير حديثه عن الخطوة المقبلة للاعب والتي يُقال أنها النادي الملكي "ريال مدريد" وما يحدث من جانب اللاعب مجرد ضغط علي النادي من أجل السماح له بالرحيل وسط أنباء قوية تؤكد موافقة أولي جونار سولشاير المدير الفني ليونايتد على رحيله .

وإختتم التقرير نقلا عن كوبي الإسبانية الخوف الذي عاني منه اللاعب الفترة الماضية من التسرع في عودته للملاعب حتي لا تتفاقم إصابته علي أمل أن لا تحدث إنتكاسة أو مضاعفات تمنع رحيله إلي ريال مدريد .

ويعاني مانشستر يونايتد من نتائج سيئة في البريميرليج حيث يحتل الفريق المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة , فاز في 4 وخسر في 4 وتعادل في خمس لقاءات ضمن 13 جولة أقيمت حتي الاَن .

بول بوجبا ريال مدريد فترة الإنتقالات الشتوية
الأسبوع الليبي
المرصد