بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 27 أبريل 2024 05:30 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - كلوب يوضح اَخر تطورات حالة صلاح قبل صدام نابولي

محمد صلاح
محمد صلاح

أجري الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي حديثاً للموقع الرسمي للريدز عقب إنتهاء مباراة الفريق أمام كريستال بالاس والتي فاز بها ليفربول بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" والتي تحدث خلالها عن إصابة الدولي المصري محمد صلاح .

 

وأضاف كلوب في حديثه للموقع الرسمي للريدز : صلاح يبدو جيداً , لكنه لم يستطع التدريب لمدة تسعة أيام متتالية وهذا أمر صعب من مشاركته اليوم أمام كريستال بالاس .

وواصل : صلاح ذهاب للمنتخب الوطني المصري وهو مصاب وعاد وتدرب بنسبة 70% أول أمس , كان الأمس أول مرة يشارك في المران بنسبة 100% .

 

وإختتم كلوب : كان علينا حينئذ اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنا سنشركه بشكل أساسي أم لا. , لم نبدأ به أساسيًا، أردنا مشاركته كما رأيت على الأرجح ولكن بعد ذلك سجلنا هدفًا, لذلك، كان بإمكاننا أن نمنحه راحة اليوم، هذا أمر جيد حقًا وسيعود للمشاركة يوم الأربعاء أمام نابولي .

 

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب المجموعة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط ويستعد لمواجهة نابولي الوصيف برصيد 8 نقاط يوم الأربعاء القادم في خامس جولات الفريق بدور المجموعات من بطولة دوري الأبطال .

 

محمد صلاح ليفربول دوري أبطال أوروبا البريميرليج كريستال بالاس
الأسبوع الليبي
المرصد