بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:50 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

مؤتمر جوارديولا : عودة إيدرسون - لامبارد الرائع - ورسالة خاصة لمورينيو

بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي
بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي عن قمة الغد في الدوري الإنجليزي الممتاز بين كل من مانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزي ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة البريميرليج .

 

ويحتل نادي تشيلسي الإنجليزي المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 26 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع قبل مباراة الغد المرتقبة علي ملعب الإتحاد .

 

وأضاف جوارديولا في حديثه عن تشيلسي : تشيلسي كان فريقا قويا في السنوات الأخيرة. أفكار لامبارد واضحة، النتائج تؤكد هذا الأمر. أنا سعيد من أجله، لا أعرفه بشكل جيد، ولكنني حصلت على بعض المعلومات عنه، إنه شخص ممتاز.

 

وواصل مدرب السيتي في حديثه عن لامبارد : عندما تعرف النادي، فإنها بمثابة أفضلية، وفرانك لامبارد يعرف تشيلسي بشكل جيد، اللاعبون، الجماهير والإعلام , بعد ديربي كاونتي ذهب إلى ناد كبير، وهو أمر صعب.

وعن الإصابات التي يعانها منها السيتي : نفس الموقف بالنسبة للإصابات، اللاعبون اللائقون بعد مباراة ليفربول يمكنهم المشاركة، والمصابون سيستمرون في الغياب لعدة أشهر, إيدرسون عاد إلى التدريبات، لقد تدرب في الأيام الأخيرة بدون آلم. ليروي ساني سيواصل الغياب لمدة شهرين أو ثلاثة.

 

وعن عودة مورينيو : بالتأكيد مورينيو شخص مرحب به مرة أخري , الجميع يعرف أنه مدرب عظيم، أنا متأكد أنه سيقوم بعمل مذهل مع توتنهام ويحقق نتائج جيدة".

 

جوارديولا فرانك لامبارد تشيلسي مانشستر سيتي البريميرليج
الأسبوع الليبي
المرصد