بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:32 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

مانشيني يقود إيطاليا لفوز تاريخي علي أرمينيا بتسعة أهداف | فيديو

نيكولو زانيولو مهاجم إيطاليا
نيكولو زانيولو مهاجم إيطاليا

قاد الدولي الإيطالي الشاب نيكولو زانيولو منتخب بلاده في إكتساح منتخب أرمينيا في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلي بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 .

 

سجل اللاعب الشاب هدفين وصنع هدف بعد أن إفتتح اللاعب أمبولي التسجيل عند الدقيقة الثامنة من صناعة فيدريكو كييزا قبل أن ينجح نيكولو زانيولوفي تسجيل الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 9 من صانعة أمبولي ومع الدقيقة 29 يسجل نيكولو باريلا هدف المنتخب الإيطالي الثالث ثم أمبولي يسجل ثاني أهدافه والرابع لإيطاليا عند الدقيقة 33 .

 

وفي الشوط الثاني بدأ نيكولو زانيولو بتسجيل الهدف الخامس عند الدقيقة 64 من صناعة المتألق جورجينيو قبل أن ينجح أليسيو رومانيولي من تسجيل السادس ثم المتألق جورجينو يسجل من علامة الجزاء عند الدقيقة 75 ومع الدقيقة 77 يسجل ارسوليني من تسجيل الهدف الثامن من صناعة كييزا ثم يختتم كييزا المباراة بهدف تاسع ولا أروع بينما سجل هدف أرمينيا الوحيد اللاعب إيدجار بابيان .

 

وبهذا الفوز يختتم المنتخب الإيطالي الجولة العاشرة بالوصول إلي النقطة الـ 30 بالعلامة الكاملة بجانب منتخب فنلندا صاحب المركز الثاني برصيد 18 نقطة .

 

منتخب إيطاليا منتخب أرمينيا نيكولو زانيولو
الأسبوع الليبي
المرصد