بوابة إفريقيا الرياضية
الأحد، 8 ديسمبر 2019 07:15 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

قريباً

الكرة الليبية

الأهلي بنغازي يبحث ملفات الألعاب الجماعية و الاستثمار

جانب من أجتماع رئيس النادي الاهلي بنغازي مع الجماهير
جانب من أجتماع رئيس النادي الاهلي بنغازي مع الجماهير

اتفق رئيس مجلس الإدارة بنادي الأهلي بنغازي خالد السعيطي ورئيس الجمعية العمومية عبد السلام المسماري وبحضور فعاليات من جماهير النادي اتفق على ضرورة الوقوف في صف واحد بباعث تكملة مسيرة نهضة وبناء لم يسبق أن اجريت فيما قبل ، يتحمل فيها الجميع مسؤولية تداعيات الفترة الحالية .

جاء ذلك في اجتماع عقد أمس الثلاثاء بمقر النادي بحي قاريونس تم خلاله أيضا بقطع الطريق لكل الأصوات المحرضة على الفوضى ونشر السموم بغاية احباط المجهودات الحالية في كافة الجوانب والتي منها الوقوف على كلمة وحدة تكون السد المنيع ضد أي أمر أو خطب يستهدف المساس بكيان النادي الأهلي.

تم التطرق أيضاً لملف الاستثمار والنهضة الحالية المقام تنفيذها بأرض الواقع على أكثر من جهة وفي عدة مجالات تكون ضامن لتوفير فرص دخل ترجع على النادي بالفائدة و إكمالاً وتدعيم لمشروع العلامة التجارية والهادف بنشرها على جميع الأصعدة بغاية رواجها بحيثية تيسر وصولها لأبعد مدى يعطي زخم يضفي مصادر دخل عدة لخزانة النادي .

كما شمل جدول أعمال الاجتماع الجانب الرياضي بالنادي ووضعية الألعاب الجماعية وأخر التطورات الحاصلة فيها والمشاريع والبرامج المعدة لها من تجهيز الصالة المغطاة والتعديلات الطارئة على الكوادر الإدارية بها واستعدادات الفرق للاستحقاقات القادمة .

الأهلي بنغازي ملفات الألعاب الجماعية الاستثمار
الأسبوع الليبي
المرصد