بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 8 مايو 2024 03:06 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

جوارديولا يطالب شرطة ميرسيسايد بحماية لاعبيه من جماهير اَنفيلد

ذكريات سيئة لجوارديولا من جماهير ليفربول
ذكريات سيئة لجوارديولا من جماهير ليفربول

شن بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي هجوماً علي جماهير ليفربول الإنجليزي قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين والمقرر لها السادسة والنصف من مساء غد بتوقيت القاهرة علي ملعب اَنفيلد معقل ليفربول الإنجليزي وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" .

وكانت حافلة مانشستر سيتي تعرضت للعطلة والإعتداء من قبل جماهير ليفربول قبل عامين في مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قبل المباراة بساعات قليلة وهي المباراة التي فاز بها ليفربول بثلاثية نظيفة سجلها الدولي المصري محمد صلاح هدف وكل من تشامبرلين وساديو ماني هدف .

وقال جوارديولا : يجب علي شرطة ميرسيسايد حماية اللاعبين " لاعبي مانشستر سيتي " من أي إحتجاز من قبل جماهير اَنفيلد حتي لا تحدث مشكلة مثل ما حدث قبل عامين وهذا إجراء لم يحدث من قبل وأتمني مراعاته في الوقت الحالي وتوفير أكبر قد من الإمكان لحماية اللاعبين .

وإختتم جوارديولا : أتمني أن تخرج المباراة بسلام , لا أعلم ما سيحدث من قبل جماهير ليفربول لكن لا أحب مثل هذه التصرفات وأتمني بكل تأكيد أن تقام المباراة دون أي مشاكل قبل وأثناء وبعد المباراة منهم حتي تخرج المباراة في أجواء مثالية .

ويتصدر ليفربول الإنجليزي جدول ترتيب البريميرليج برصيد 31 نقطة بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 25 نقطة .

ليفربول اَنفيلد مانشستر سيتي البريميرليج
الأسبوع الليبي
المرصد