بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 08:54 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

جوارديولا : إيدرسون يغيب - أجويرو هدافاً بالفطرة - ونواجه الأعظم في العالم

جوارديولا وكلوب
جوارديولا وكلوب

أجري قبل قليل بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي مؤتمراً صحفياً والخاص بمباراة القمة الأحد المقبل أمام ليفربول ضمن مباريات الجولة الثانية عشر علي ملعب اَنفيلد .

وقال جوارديولا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي ونقلها الموقع الرسمي للسيتزين : إيدرسون لن يتمكن من المشاركة، لا أعرف كم من الوقت سيغيب، لكنه لن يلعب يوم الأحد. كلاوديو برافو يمكنه القيام بنفس الدور أيضا، إنه حارس مرمى استثنائي، لقد لعب العديد من المباريات الدولية مع تشيلي، ليس لدي شك حول إمكانياته.

وأضاف : بالنسبة لي كمدير فني، الموسم الماضي عندما حققنا لقب الدوري، كان ليفربول هو أفضل منافس قابلته في مسيرتي. والآن هو واحد من أفضل الفرق على مستوى العالم، سنحاول تطبيق الخطة أمامهم.

وواصل : ما زلنا في شهر نوفمبر، إنها ليست نهاية الموسم، لا أعرف ما الذي سيحدث، ولكن ما زال هناك الكثير من المباريات، خبرتي في هذه الرياضة تقول أن علينا القتال حتى النهاية. إذا سألتني عن فوزنا بدوري الأبطال في شهر فبراير، فسأقول لك أنني لا أعرف.

وإختتم جوارديولا حديثه : سيرجيو أجويرو ولد وهو يسجل الأهداف، موهبته في هذا المركز. لدينا مهاجمان يلعبان دقائق متقاربة. إذا كان لدينا القدرة على اللعب كفريق فإن رحيم سترلينج يزيد مستواه.

بيب جوارديولا مانشستر سيتي ليفربول البريميرليج
الأسبوع الليبي
المرصد