بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 27 أبريل 2024 03:48 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

إعصار ستامفورد بريدج | عودة تاريخية للبلوز تقتل أحلام أياكس - فيديو

بوابة إفريقيا الرياضية

تعادل فريق اياكس الهولندي مع مضيفه تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 4-4 ، في المواجهة التي جمعت الفريقين علي ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

تقدم رفقاء النجم المغربي حكيم زياش مبكراً، حيث سجل اول كوينسي بروميس الهدف الأول من ضربة الحرة، قبل أن يعدل البلوز النتيجة في الدقيقة الرابعه بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء أحرزها اللاعب جورجينهو.

في الدقيقة 20 تقدم الفريق الهولندي مجددًا عن طريق حكيم زياش الذي أرسل كرة عرضية إلى كوينسي بروميس الذي أكملها برأسية داخل الشباك، قبل أن يعزز زياش النتيجة لفريق أياكس من ركلة حرة ثم فان دي بيك الهدف الرابع في الدقيقة 55 .

 

لم تمر دقائق قليلة علي الهدف الرابع إلا وأحرز سيزار أزبليكويتا الهدف الثاني لتشيلسي ثم حدثت حالتي طرد لأياكس لتنقلب المباراة تماماً ويسجل جورجينهو هدف البلوز الثالث قبل أن يأتي البديل جيمس ويسجل التعادل للبلوز قبل المباراة بدقائق قليلة .

 

وبهذه النتيجة يصل أياكس للنقطة السابعة في صدارة المجموعه بنفس رصيد النقاط مع تشيلسي صاحب المركز الثاني وفالنسيا صاحب المركز الثالث  بينما يبقي ليل في المركز الأخير بنقطة واحدة .

الأسبوع الليبي
المرصد