بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 21 يناير 2020 11:04 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

قريباً

أخبار الرياضة

مدرب إنجلترا السابق ينصح أليجري برفض البايرن وإنتظار يونايتد

ماسيمليانو أليجري المدير الفني السابق لليوفنتوس
ماسيمليانو أليجري المدير الفني السابق لليوفنتوس

نصح الإيطالي فابيو كابيلو المدير الفني الأسبق لمنتخب إنجلترا , ماسيمليانو أليجري المدير الفني السابق لليوفنتوس الإيطالي بترك كافة الأندية التي تتفاوض معه وإنتظار مانشستر يونايتد .

 

ويعاني مانشستر يونايتد الإنجليزي من نتائج سلبية مع النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني الحالي والذي يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" ويفصله عن مراكز الهبوط 4 نقاط فقط .

 

وقال كابيلو في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي إكسبريس سبورت البريطانية : علي ماسيمليانو أليجري الصبر وترك الأخبار التي تربطه ببايرن ميونخ والإنتظار حتي تسمح له الفرصة بقيادة مانشستر يونايتد .

 

وأضاف المدير الفني السابق للمنتخب الإنجليزي أن مهما تواترت الأخبار عن أليجري فأنا شخصياً لا أراه سوي مع فريقين وهم أرسنال ومانشستر يونايتد وعليه الإنتظار لحدوث ذلك .

 

وإختتم فابيو كابيلو تصريحاته : لا أعتقد أن الأمر سيكون سهل لأليجري في ألمانيا خاصة مع بايرن والإيطالين لا أعتقد أن يكون لهم ترحاب كبير بعد رحيل أنشيلوتي من البايرن , أليجري ملائع للبايرن كثيراً لكن لا أعتقد حدوث ذلك , هو ملائم أكثر لمانشستر , هناك سيتألق ويبدع .

ماسيمليانو أليجري مانشستر يونايتد اليوفنتوس
الأسبوع الليبي
المرصد