بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 7 مايو 2024 12:03 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

كلوب : أستون فيلا غير محظوظ .. تشامبرلين رائع وغياب ماتيب يطول

من مؤتمر يورجن كلوب قبل مباراة أستون فيلا
من مؤتمر يورجن كلوب قبل مباراة أستون فيلا

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير لفريق ليفربول الإنجليزي عن المواجهة المنتظرة أمام فريق أستون فيلا ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" .

 

 

 

ويتصدر فريق ليفربول الإنجليزي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة وفي الوصافة مانشستر سيتي برصيد 22 نقطة بينما يحتل نادي أستون فيلا المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة .

 

 

 

وقال كلوب أثناء المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : أستون فيلا فريق جيد للغاية ويقدم مردود إيجابي في المباريات لكنه يعاني من حظ سيء خلال بعض المباريات التي كانت قريبه منه لكنه في النهاية يجد نفسه خاسراً أو متعادلاً لذلك كل الإحترام لهم في مباراة الغد .

 

 

 

وأضاف كلوب في حديثه عن المصابين وبدأ بالكاميروني ماتيب : ربما ماتيب سيكون علينا إنتظاره فترة لكن هذه الفترة ستكون بعض من الأسابيع لكن الامر مختلف بالنسبة لنابي كيتا فا الأمر مختلف وسنري في الغد موقفه النهائي .

 

 

 

وعن تألق لاعب الوسط تشامبرلين : عاد من إصابة كبيرة جداً غاب لمدة عام كامل , الأمر كان صعباً للغاية أن تغيب تلك الفترة دون كرة قدم ثم تعود ويطالب منك أن تعود مثلما أنهيت مباراة روما الإيطالي في دوري الأبطال الموسم قبل الماضي لكن هو الأن يسير بخطي جيدة , هو لاعب إستثنائي بكل تأكيد وإحرازه لمثل هذه الأهداف أمام أرسنال وجينك أمر عظيم .

 

 

 

وإختتم في حديثه عن غياب فابينو المحتمل أمام مانشستر سيتي في حالة حصوله علي إنذار في مباراة الغد ومدي إمكانية إراحته : أعتقد أننا ندرس جميع الإحتمالات وتشكيل الغد امامنا بعض من الوقت للتفكير وإلي الاَن لم نحدد موقفه .

 

 

يورجن كلوب أستون فيلا ماتيب نابي كيتا البريميرليج
الأسبوع الليبي
المرصد