بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 15 أغسطس 2020 03:59 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

فالفيردي يتحدث عن بلد الوليد وإنزعاج الجماهير أمام سلافيا براج

إرنستو فالفيردي
إرنستو فالفيردي

تحدث إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني عن المواجهة المرتقبة مساء غد أمام فريق بلد الوليد ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الـ "لا ليجا" الإسبانية .

 

ويتصدر فريق غرناطة صدارة ترتيب لا ليجا برصيد 20 نقطة وفي الوصافة برشلونة برصيد 9 نقاط وله مباراة مؤجلة أمام ريال مدريد بينما يحتل فريق ريال سوسيداد المركز الثالث بنفس الرصيد وأتلتيكو مدريد في المركز الرابع بـ 19 نقطة .

 

وبدأ فالفيردي عن تأجيل كلاسيكو الدوري الإسباني أمام ريال مدريد مؤكداً أنه لم يؤثر عليه بشكل كبير , لكننا كنا نريد أن نخوض المباراة والإستمرارية في خوض المزيد من المباريات .

 

وأضاف بشأن الراحة التي حصل عليها جريزمان وذهابه إلي نيويورك : لا أعلم إن كان ذلك قد حدث بالفعل , شكراً لكم علي هذه المعلومة , هذا أمر ليس مؤثراً والراحة التي يحصل عليها اللاعبون لهم مطلق الحرية في الإستفادة بها بالشكل الذي يرونه .

 

وواصل فالفيردي حديثه عن مباراة بلد الوليد : بالتأكيد مباراة صعبة فهم فريق قوي ويملك صلابة دفاعية مميزة جداً وعلينا أن نظهر مدي قوتنا أمامهم والفوز بالمباراة .

 

وإختتم فالفيردي عن مباراة سلافيا براج وماحدث في الخمس دقائق الأخيرة : اللاعبون ركضوا الكثير من الكيلومترات في المباراة وماحدث في الخمس دقائق الأخيرة والضغط الذي تعرضنا له أمر طبيعي في ظل المجهود الكبير الذي يبذلونه لكنني أملك الإيمان الكامل بمقولة يوهان كرويف عليك الركض أقل مما يركض المنافس .

إرنستو فالفيردي برشلونة بلد الوليد لا ليجا
الأسبوع الليبي
المرصد