بوابة إفريقيا الرياضية
الأحد، 5 مايو 2024 08:06 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

كاراجر : مثل هذه المبارايات للريدز لا يستيطع السيتي الفوز بها

ليفربول يفوز علي توتنهام
ليفربول يفوز علي توتنهام

تحدث جيمي كاراجر لاعب ليفربول السابق عن الفوز الهام لفريقه السابق ليفربول أمام توتنهام بالأمس في ختام مباريات الجولة العاشرة من البريميرليج والتي فاز بها الريدز بهدفين مقابل هدف .

 

وأضاف كاراجر في حديثه لسكاي سبورت أثناء تحليله لإنتصار ليفربول الكبير علي توتنهام أن الفريق لم يتأثر تماماً بالهدف المبكر الذي أحرزه هاري كين وكأن شيئاً لم يكن بل زاد الأمر ضغطاً من جانب لاعبي الريدز علي لاعب توتنهام على مدار 90 دقيقة كاملة .

 

وواصل لاعب ليفربول السابق : لم يتملكي أي شعور أن ليفربول لن يفوزوا , أنظر لهم كيف يتحركون في جميع أرجاء الملعب , كيف يضغطون علي الأطراف ولاعبي الوسط طيلة المباراة , كنت أثق أن الفوز قادم لا محالة حتي قبل أن يتعادل هيندرسون .

 

وتابع : توتنهام كان فقيراً من الجوانب الفنية ولم يفعلوا شيئاً سوي كرة الهدف الاول ولقطة أخري للكوري سون , لكن باقي المباراة كان كازانيجا نجم للمباراة بكل تفاصيلها أمام طوفان الريدز .

 

وإختتم : أعتقد أن مانشستر سيتي يفوز علي الفرق بطرق مختلفة لكن مثل هذه المباريات لا يستطيع أحد الفوز بها سوي ليفربول لكن هذه النوعية من المباريات لا يستطيع مانشستر سيتي الفوز بها .

ليفربول جيمي كاراجر توتنهام البريميرليج
الأسبوع الليبي
المرصد