بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 25 فبراير 2020 08:05 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

تقارير - الكاف يحسم أزمة الزمالك وجينيراسيون السنغالي

الزمالك وجينيراسيون
الزمالك وجينيراسيون

أكدت عدد من التقارير الصحفية المصرية والسنغالية صباح اليوم أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" سيحسم أزمة مباراة فريقي الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي صباح غد الثلاثاء .

 

ورفض جينيراسيون السنغالي خوض مباراة العودة أمام الزمالك في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا لعدم موافقته علي مبدأ تأجيل المباراة متمسكاً باللوائح التي تنص علي موافقة الطرفين بالإضافة إلي خطاب رسمي قبل التأجيل مدته أسبوعين .

 

وذهب الزمالك إلي ملعب المباراة بجانب الطاقم التحكيمي ومراقب المباراة بعد خطاب الكاف الموجه للطرفين بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعه وهو ما رفضه الفريق السنغالي قبل أن ينهي حكم المباراة بعد 20 دقيقة معلناً تحويل الأمر إلي لجنة الإنضباط بالكاف .

 

وأكد مصدر إعلامي مساء اليوم وقريب الصلة من الزمالك أن الكاف سيعقد جلسة في العاشرة من صباح غد الثلاثاء بمقر الكاف بمدينة السادس من أكتوبر بالقاهرة من أجل مناقشة الأزمة وإعلان القرار النهائي الخاص بالمباراة .

 

وخاطب الكاف مسئولي الزمالك وجينيراسيون بالموعد الرسمي للقرعه الخاصة ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها بعد غد الأربعاء علي أن يحضر مندوب عن كل نادي للقرعه .

الزمالك وجينيراسيون الكاف دوري أبطال إفريقيا
الأسبوع الليبي
المرصد