بوابة إفريقيا الرياضية
الأحد، 20 أكتوبر 2019 11:46 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

قريباً

أخبار الرياضة

أنخيل دي ماريا يريد الانتقام من ريال مدريد

دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان
دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لخوض اختبار قوي ، عندما يفتتح مشواره الأوروبي ، بمواجهة نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي ، بقيادة نجمه السابق أنخيل دي ماريا ، في ملعب حديقة الأمراء، مساء الأربعاء المقبل.

وغادر اللاعب الدولى الأرجنتيني فريق ريال مدريد متوجهاً إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد عام 2014 ، بعد مشكلة بين دي ماريا وإدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز.

ووفقاً لما ورد من صحيفة ماركا ، فإن فلورنتينو بيريز أرد التعاقد مع الكولومبي خاميس رودريجيز بعد تألقه اللافت مع منتخب بلاده فى كأس العالم ، في الوقت نفسه قاتل دي ماريا حتى نهائي البطولة على الرغم من تعرضه لإصابة عضلية في الدور ربع النهائي ضد منتخب بلجيكا.

وذكرت الصحيفة أن دي ماريا كان يجبر نفسه على اللعب ، حيث يعد هذا أول نهائي كأس عالم لمنتخب بلاده الأرجنتين منذ نهائي إيطاليا 90 ، عندما كان اللاعب يبلغ من العمر عامين فقط.

قبل المباراة النهائية  طلب الجهاز الطبي الخاص بريال مدريد عدم مشاركة اللاعب فى المباراة النهائية.

اعترف دي ماريا بعد ذلك بفترة قصيرة: "لقد فهمت على الفور ما كان يحدث ، فقد سمع الجميع شائعات بأن ريال مدريد أراد شراء خاميس بعد كأس العالم وكنت أعرف أنهم يريدون بيعي لإفساح المجال له ، لم يرغبوا في إصابة لاعبهم قبل بيعه ، كان الأمر بهذه البساطة".

وأضاف: "هذه هي كرة القدم التي لا يراها الناس دائمًا ، وطلبت من الطبيب إعطائي هذه الرسالة ، وفتحتها ، ومزقتها إلى أجزاء صغيرة وألقيتها بعيدًا".
 

باريس دي ماريا ريال مدريد دوري أبطال أوروبا
الأسبوع الليبي
المرصد