بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 يوليو 2024 01:27 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

بطولات عالمية

أخبار ريال مدريد وبرشلونة من خلال هاي كورة

بوابة إفريقيا الرياضية

فقد قام ريال مدريد بسوق انتقالات قويًا للغاية هذا الصيف فقد تعاقد فيه مع نجم كبير مثل البلجيكي إيدين هازارد وقد قام بتدعيم خط الهجوم بقوة بضم بعض من المواهب المميزة المتوقع لها شأن كبير في كافة السنوات المقبلة مثل البرازيلي رودريجو القادم من سانتوس والصربي يوفيتش جوهرة إينتراخت فرانكفورت السابق لكن الفريق مازال يعاني من بعض العقم الهجومي بعد رحيل كريستيانو رونالدو.

في المقابل لم يكن سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة جيداً بالنسبة للميرينجي فقد فضل المدرب زين الدين زيدان المحافظة على قوام الفريق أكثر والتركيز على المنافسة التي يسعى فيها للظفر بالدوري الإسباني.

أخبار ريال مدريد وبرشلونة من خلال هاي كورة

فقد تخلى عن الجناح الأيمن أودري وزولا لصالح بايرن ميونخ على سبيل الإعارة.

ويستعد نادي ريال مدريد الإسباني، لاتخاذ خطوة حاسمة وذلك من أجل مستقبل الفريق، وذلك بعدم الإنفاق على أي من الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ريال قد تأثر مع باقي الأندية على مستوى أوروبا بأزمة توقف النشاط وذلك كان بسبب انتشار فيروس كورونا، مما دفعه لتخفيض رواتب جميع اللاعبين.

صحيفة ماركا الإسبانية، قد أكدت أن ريال يحاول حالياً تخفيف الضربة الاقتصادية، عن طريق توفير حوالي 200 مليون يورو من الإيرادات.

وقد أوضحت أن التحدي الحالي الذي وضعه فلورنتينو بيريز رئيس النادي، هو التعامل مع هذا القرار بأفضل صورة ممكنة، لحين تعافي ميزانية النادي من أزمة كورونا وكذلك غياب الأموال خلال التوقف وإقامة المباريات بدون جماهير.

أخر أخبار برشلونة

فقد أكد جود بيلينجهام لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، أن هناك مفاجأة تحققت خلال الفوز على برشلونة، بعد أن سجل ثنائية خلال الفوز في الكلاسيكو، مشيرا إلى أنه لم يكن في أفضل حالاته خلال اللقاء.

وقد حسم فريق ريال مدريد الإسبانى الكلاسيكو على حساب غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة تصل إلى 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب مونتجويك، فى قمة مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني.

وقد قال بيلينجهام، في تصريحات لقناة ريال مدريد كنت أقول منذ بضعة أسابيع إنني بحاجة للتسجيل من خارج المنطقة، لأنه ربما يعتقد المنافسون أنني أجيد التسجيل فقط من داخل المنطقة، لكنني يمكنني أن أحقق المفاجأة، وها قد حققتها.

وعن أول كلاسيكو له فقد قال لعب هذه المباراة كان ممتعًا للغاية، وكنت متحمسًا للغاية قبل المباراة لأنني قد شاهدت العديد من مباريات الكلاسيكو على الأريكة في المنزل، وقد أخبرتهم أن اليوم جاء دوري.

موقف كلوب من ضم بديل محمد صلاح في الميركاتو الشتوي

فقد علق يورجن كلوب مدرب ليفربول، على إمكانية التعاقد مع لاعب بديل لتعويض ذهاب النجم المصري محمد صلاح لكأس الأمم الإفريقية في يناير المقبل في الميركاتو الشتوي.

صلاح يرحل عن ليفربول في فترة حرجة من الموسم للمشاركة مع منتخب مصر في أمم إفريقيا لعام 2024 التي تنطلق في كوت ديفوار بداية من 13 يناير وحتى 11 فبراير القادم.

وقد قال كلوب عن ما إذا كان يفكر في تعويض صلاح لا، لم أفكر في الأمر لأكون صادقًا ولا يمكنني حتى تغيير هذا الواقع، لذلك ليس لدي خطط حقيقية، أتمنى أن يعود ديوجو جوتا في ذلك الوقت

وأضاف لموقع ليفربول إيكوعلى الأرجح سوف يكون متاحًا أمام آرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي في 7 يناير، لست متأكدًا من الموعد الرسمي حتى الآن لرحيل اللاعبين للمشاركة في البطولة، ديسمبر شهر صعب للغاية وتشعر بالسعادة عندما تجتازه ثم تبدأ في التفكير في كل ما تبقى ويمكن مشاهدة هذه المباريات على هاي كورة و يلا شوت.

في ختام المقال تناولنا الحديث عن أخبار ريال مدريد وبرشلونة من خلال هاي كورة إلى جانب موقف كلوب.

الأسبوع الليبي
المرصد