بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022 01:52 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الكرة المغاربية

عقوبات بالجملة من الجامعة الملكية ضد أندية الدوري المغربي

عقوبات بالجملة من الجامعة الملكية ضد أندية الدوري المغربي
عقوبات بالجملة من الجامعة الملكية ضد أندية الدوري المغربي

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، عن قائمة العقوبات الصادرة تجاه أندية الدوري المغربي الممتاز .

وجاء بيان الجامعة الملكية على النحو التالي:

الجولة 3:

توقيف داكروز فيرناندو، مدرب فريق الجيش الملكي، لمباراة واحدة وتغريمه مبلغ 20 ألف درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه باتحاد تواركة، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب .

توقيف أيمن موريد، لاعب فريق اتحاد تواركة لأربع مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، لطرده في المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي، وذلك لبصقه على أحد لاعبي الخصم وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

توقيف أشرف هرماش، لاعب فريق اتحاد تواركة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي، وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، ورميه للقارورات خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد تواركة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

توقيف عمر بن أونيس، المعد البدني لفريق الدفاع الحسني الجديد، لمباراة واحدة، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق شباب المحمدية مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق المغرب الفاسي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب الرياضي السالمي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، ورميه للقارورات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك أسفي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق اتحاد تواركة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على3 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق المغرب الفاسي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق النادي الشباب السالمي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

الدوري المغربي الجامعة الملكية المغربية
الأسبوع الليبي
المرصد