بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 يوليو 2024 01:09 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

بطولات عالمية أخبار الرياضة

الهزيمة أمام نابولي ؟ .. كلوب: سنرد على ذلك أمام أياكس

الهزيمة أمام نابولي ؟ .. كلوب: سنرد على ذلك أمام أياكس
الهزيمة أمام نابولي ؟ .. كلوب: سنرد على ذلك أمام أياكس

أوضح يورجن كلوب كيف سيحاول ليفربول الاستفادة من الدروس المستفادة من الهزيمة أمام نابولي في محاولة للرد على أياكس الآسيوي مساء الثلاثاء.

في مؤتمر صحفي ظهر اليوم ، تحدث كلوب إلى وسائل الإعلام حول رد الفعل داخل الفريق بين المباريات والأساسيات التي يجب استعادتها عند عودتهم إلى الملاعب أمام فريق الدوري الهولندي.

وبدأ كلوب بالحديث عن الهزيمة أمام نابولي: "نعم ، الكثير ، الكثير من الأفكار. لقد شاهدت المباراة عدة مرات وكان عرضًا رعبًا حقيقيًا ، لأكون صادقًا ، لذلك أظهرنا للأولاد الموقف أيضًا. لقد عرفوا ولكن بعد ذلك رأوا ذلك مرة أخرى يجعل الأمر واضحًا حقًا".

وأضاف: "كانت تلك أسوأ مباراة لعبناها منذ وجودي هنا وكان لدينا بعض المباريات السيئة ، وكلنا نعلم ذلك ، والجميع يتذكر على الأرجح أستون فيلا وبعض الآخرين حيث لم نكن على دراية بالسرعة وما شابه ذلك. لكن كانت هناك دائمًا لمحات منا ، حتى في هذه الألعاب" .

وواصل: "في هذه اللعبة بالذات ، لا شيء. لذلك من الواضح أنه عليك أن تفهم سبب حدوث ذلك. أعتقد أن هذا ليس شيئًا شائعًا ، هذا شيء فردي لأنني أعتقد أن ثمانية من أصل 11 كانوا أقل من مستواهم الذي يمكنهم عادة اللعب به. والثلاثة الآخرون لم يكونوا في المستوى الأعلى ، كنت أقول إنها مجرد لعبة عادية" .

وأتم: "كرة القدم على هذا النحو ، تقوم بفرز جميع المشاكل الفردية كفريق وهذا هو أول شيء يتعين علينا القيام به ، لمتابعة فكرة مشتركة مرة أخرى. كل ما فعلناه منذ وجودي هنا وكل ما تفعله الفرق في كرة القدم يعتمد على دفاع قوي حقًا ، إن لم يكن مثاليًا تقريبًا. هذا هو المكان الذي يبدأ فيه كل شيء وهنا كان علينا العمل عليه. وهذا ما فعلناه" .

كلوب ونابولي ليفربول وآياكس
الأسبوع الليبي
المرصد