بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 2 مايو 2024 08:40 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

إنتر يجدد الثقة في إنزاجي رغم النتائج السلبية

المدير الفني إنزاجي
المدير الفني إنزاجي

أكد الرئيس التنفيذي لإنتر ميلان ، بيبي ماروتا ، ثقة الفريق في المدير الفني سيموني إنزاجي ، بعد هزيمة دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ.

وحقق فريق النيرازوري سلسلة من النتائج السيئة ، مع هزيمة دوري الدرجة الأولى الإيطالي أمام لاتسيو وميلان ، ثم خسارة الليلة الماضية في دوري أبطال أوروبا 2-0 أمام بايرن ميونيخ.

وقال ماروتا لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: "نحن بحاجة إلى القليل من الواقعية في الصحة ، كل هزيمة تتطلب تحليلاً للمشاكل ، وهذا جزء من العمل اليومي للمدربين والمدربين ، للحصول على شيء إيجابي للمستقبل".

وزاد: "نعلم أن الدوري الإنجليزي أصبح الآن قوة عظمى في كرة القدم ، في حين أن عددًا قليلاً فقط من الأندية في الدوري الإسباني والدوري الألماني يمكنها إنفاق مبالغ ضخمة في سوق الانتقالات لشراء لاعبين كبار ، ومن الصعب القيام بذلك في إيطاليا ، لكن لا ينبغي لنا ذلك. هذا عذر ، لقد خسرنا أمام فريق قوي الليلة الماضية ".

وواصل: "إنزاجي اتخذ قرارات شجاعة لتحسين الفريق. نحتاج أن نعرف أن الإنتر دائمًا هو إنتر ، هذا نادٍ له تاريخ ويجب أن يكون دائمًا تنافسيًا ، بغض النظر عمن يتواجد على أرض الملعب".

ونوه: "المدير الفني مسؤول عن مجموعة تتعرض حاليًا لضغوط من قائمة المباريات النشطة للغاية حتى 13 نوفمبر. يمتلك إنزاغي فريقًا عالي الجودة تحت تصرفه وعليه استخدامه بأفضل طريقة ممكنة اعتمادًا أيضًا على على الخصم وما يراه في التدريب.

واختتم: "إنزاغي نقوم بعمل ممتاز ، نحن إنترناسيونالي ، وإذا أردنا أن نقول شيئًا واحدًا ، فهو أننا بحاجة إلى مزيد من التركيز والتحفيز من الجميع ، من المدربين إلى اللاعبين".

انزاجي بايرن ميونيخ دوري أبطال أوروبا إنتر ميلان الكالتشيو
الأسبوع الليبي
المرصد