بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 9 ديسمبر 2022 06:45 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

أليجري: باريس؟ يوفنتوس منافسه المباشر في المجموعة هو بنفيكا

المدير الفني أليجري
المدير الفني أليجري

اعترف ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس بأن بول بوجبا لن يعود قبل يناير ويشرح كيف سيواجه كيليان مبابي ونيمار وليو ميسي.

وسيزور البيانكونيري غدا باريس سان جيرمان في المباراة الافتتاحية للمجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا.

يفتقد الفريق الإيطالي لخدمات الأرجنتيني المصاب أنخيل دي ماريا بينما يخضع بول بوجبا لعملية جراحية في الغضروف المفصلي لأن العلاج المحافظ الذي خضع له الشهر الماضي لم ينجح.
وكان الفرنسي قد تدرب على أرض الملعب في وقت سابق.
وتحدث أليجري خلال المؤتمر الصحفي السابق لمباراة باريس عن موعد عودته: "من الصعب رؤيته قبل يناير، أحب أن أكون واقعيًا وعلينا الآن التفكير في دوري الأبطال ثم ساليرنيتانا ، لا أعرف ما إذا كان سيلعب في كأس العالم ، لكن هذه ليست مشكلتي ، أعلم أنه سيعود مع يوفنتوس في يناير". . "

وتابع: "النظر إلى الوراء لا جدوى منه ، عندما تتخذ قرارًا ، فهذا لأنه صحيح في ذلك الوقت ، ثم ترى كيف ستسير الأمور ، الآن علينا التركيز على المباراة الآن".

سيتم استبعاد أنخيل دي ماريا من مباراة الغد ، منذ عودته من إصابة في العضلة المقربة يوم السبت ولعب الشوط الأول ضد فيورنتينا.

وقال اليجري "دي ماريا كان متاحا يوم السبت ولذا لعب".

وأوضح أليجري: "لم أرغب في المخاطرة باللعبة مع باريس سان جيرمان ، فهناك الكثير من المباريات وكان من الممكن أن تكون غير مجدية".

وتابع: "غدا نبدأ دور المجموعات ، نحتاج إلى 10 نقاط للتأهل ، نحن أمام فريق استثنائي ، أول مرشح يفوز بدوري أبطال أوروبا ، هدفنا أن نكون في مستواهم ، يوفنتوس سيلعب مباراة رائعة. ". من الناحية الفنية ، ستكون لعبة مسلية ".

وقال "عليك أن تتخذ خطوة في كل مرة ، عليك أن تعمل وتتطور ، والآن لم يتم الفوز بالألقاب ، حان الوقت للعمل من أجل التحسين".

وتابع: "غدا سيعود بونوتشي ورابيوت وفيلهوفيتش ، بيرين سيبدأ ، هؤلاء الأربعة سيكونون بالتأكيد في الميدان. علي أن أقرر بشأن الآخرين ، يجب أن أقوم بتقييم أليكس ساندرو وباريديس."

وقال أليجري ، الأحد ، إن يوفنتوس يجب أن يكون واقعيا وأن منافسه المباشر في المجموعة هو بنفيكا ، حيث أوضح: "لم أقل أنني لا أريد الفوز على باريس سان جيرمان".

وأشار: "غدا سنواجه فريقا قويا وعلينا التعامل مع الكرة بشكل جيد ، لديهم العديد من التقنيات التي يجب علينا العمل بشكل جيد".

"نيمار ومبابي وميسي أقوياء لدرجة أنهم يجدون المركز بسهولة. يجب أن نكون قادرين على إيقافهم عندما لا تكون لدينا الكرة ، ولكن أيضًا عندما نمتلك الكرة ونفعل ذلك."

واجه يوفنتوس الإقصاء من الأدوار الإقصائية بدوري أبطال أوروبا على مدار السنوات الثلاث الماضية.

باريس يوفنتوس الدوري الإيطالي أليجري دوري أبطال أوروبا
الأسبوع الليبي
المرصد