بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 9 ديسمبر 2022 06:00 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

مبابي يعلق على السحر مع بوجبا .. ويبدي رأيه في أزمة نيمار

اللاعب مبابي
اللاعب مبابي

ظهر كيليان مبابي ، إلى جانب مدرب باريس سان جيرمان ، كريستوف جالتير ، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة العاصمة ضد يوفنتوس في اليوم الأول من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتحدث كيليان مبابي ، لاعب باريس سان جيرمان ، عن بداية الموسم الحالي ، قائلاً: "بداية الموسم كانت ناجحة ، حتى لو كنت أعتقد أنه كان من الممكن أن يكون أفضل ، حتى لو تعرضت لانتكاسة في تحضيراتي. ، عليك أن تعرف كيفية التمييز بين ما يحدث داخل وخارج الملعب ، والأهم هو مساعدة الفريق.

وأشار مبابي إلى الدور الذي لعبه المغربي أشرف حكيمي: "عليه تلبية هذه المطالب. عاد هذا العام بمطالب يومية أخرى. يعرف أن النادي يعتمد عليه ، ويعتمد عليه في الاستمرار على هذا النحو".

أطلق لاعب باريس سان جيرمان العنان للجدل بعد أن تحدث عن قضية مواطنة بول بوجبا: "اليوم أفضل الوثوق بكلمة زميل ، اتصل بي ، وقدم لي روايته للحقائق ، كما أعتقد لمصلحة المنتخب الفرنسي ، به بعض المشاكل ، وليس هذا هو الوقت المناسب لإضافة المزيد.

وأشار مبابي إلى الوعود التي قدمها للإدارة بعد التجديد: "هذا ليس المكان أو الوقت ، نحن هنا من أجل مباراة في دوري أبطال أوروبا والأفضل الحديث عن المباراة".

تحدث مبابي عن علاقته بالبرازيلي نيمار جونيور: "مع نيمار إنها السنة السادسة ، لطالما كانت لدينا علاقة قائمة على الاحترام ، لكن هناك لحظات ساخنة ولحظات أكثر برودة ، أحيانًا نكون أفضل الأصدقاء وأحيانًا نتحدث أقل. ، هذه هي طبيعة علاقتنا ، لكن هناك الكثير من الاحترام بيننا ".

واختتم مبابي المؤتمر الصحفي بالقول: "أريد دائمًا الفوز ودائمًا ما أفعل كل شيء لتحقيق الفوز مرة أخرى ، والحقيقة الآن هي أن دوري أبطال أوروبا هو منافسة صعبة للغاية. كل عام تصبح الفرق أقوى للفوز بها ، ولكن بالطبع لدينا الطموح للفوز بها ".

بوجبا يوفنتوس مبابي الدوري الإيطالي نيمارر
الأسبوع الليبي
المرصد