بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 3 مايو 2024 11:56 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

كلوب يؤكد عودة جوتا قبل قمة إيفرتون وموقف النادي من الميركاتو

كلوب يؤكد عودة جوتا قبل قمة إيفرتون وموقف النادي من الميركاتو
كلوب يؤكد عودة جوتا قبل قمة إيفرتون وموقف النادي من الميركاتو

كشف يورجن كلوب ، مدرب ليفربول ، عن موقف النادي من التعاقد مع لاعب وسط جديد قبل أيام قليلة من غلق باب القيد يوم الخميس المقبل .

وقال كلوب عن المباريات المقبلة: "علينا أن نكون أكثر مرونة ، وأن نجلب اللاعبين إلى منطقة الجزاء ، واللاعبين في المراكز الصحيحة ، وهذا النوع من الأشياء" .

وأضاف: "لقد رأيت مواقف يتقاطع فيها مو مع لاعبين اثنين في الوسط مع ترينت وهيندو ، يجب أن نكون أكثر مرونة. يتعلق الأمر بوجود أجساد في منطقة الجزاء" .

وواصل: "هدفي المفضل كان هارفي - لقد كان جمالًا ولكن لأننا كنا قريبين و متصل للرد بهذه السرعة" .

وعن التعاقد مع لاعبين جدد قبل غلق باب القيد: "الآن من هذه اللحظة المحددة ، يمكننا أخيرًا التركيز على الأشياء المهمة حقًا. نعم ، إن جلب اللاعبين المناسبين أمر مهم. ولكن إذا لم نتمكن من القيام بذلك الآن ، فلن يمكننا فعل ذلك" .

وواصل: "بطريقة ما نعم ولكن كلما اقتربنا من اللحظة الأخيرة ، زادت احتمالية حدوثها [أننا لا نفعل ذلك]. هكذا هي الأمور. لم أستطع [إخبارك بالأسماء] إذا أردت" .

وعن المصابين: "أعتقد أن ديوجو يمكن أن يتدرب من يوم الخميس وأعتقد أن تياجو لاحقًا ، لذلك سنرى. "كالفن يقترب ، كويمين رأيت الآن فقط يمشي في الخارج للذهاب لتدريب حراس المرمى العادي. لذا ، نعم ، هناك ضوء في نهاية النفق ، بالتأكيد" .

كلوب وجوتا كلوب وصفقة الوسط
الأسبوع الليبي
المرصد