بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 2 مايو 2024 09:09 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

مورينيو: لم نفعل شيئًا على الإطلاق ضد يوفنتوس.. والتعادل حظًا خالصًا

المدير الفني مورينيو
المدير الفني مورينيو

علق جوزيه مورينيو ، مدرب روما ، على التعادل 1-1 خارج أرضه ضد يوفنتوس ، في اليوم الثالث من الدوري الإيطالي.

وقال مورينيو لـ DAZN: "كان لدينا حظ رائع في الشوط الأول ، وفي الشوط الثاني فعلنا شيئًا آخر".

وتابع: "أخبرت لاعبي فريقي في الشوط الأول أنني أشعر بالخجل منهم لأنني كنت مدرب هذا الفريق. لم تكن قضية تكتيكية ، بل كانت أداء بسبب سلوكهم. لا يمكننا المجيء إلى هنا و تلعب مثل هذا ".

وأضاف: "كنت أقول لسلفاتور (فوتي) على مقاعد البدلاء ، أدعو الله أن تكون النتيجة 1-0 فقط ، لأن الخسارة 1-0 نتيجة رائعة بعد الشوط الأول وكنا محظوظين للغاية".

وواصل: "لم نفعل شيئًا على الإطلاق ، كان حظًا خالصًا ، لقد كان فريقًا مختلفًا تمامًا في الشوط الثاني ، رغم أنه للأسف لم يكن لدي الكثير من الخيارات لأخذ البدائل ، مع إصابة زانيولو وفينالدوم".

وأوضح: "مع كل المشاكل التي يعاني منها ماكس مع الإصابات ، كان لا يزال قادرًا على إجراء تغييرات. إذا قمت بتحليل الشوط الثاني ، فإننا نستحق الفوز 1-0 ، لكن الشوط الأول كان فظيعًا".

وأكد: "كان من الصعب علي استبدال جانلوكا مانشيني ، لأن المدافعين كانوا ضحايا الأداء السيئ للفريق بشكل عام. أنا سعيد جدًا بالشوط الثاني وهي نقطة مهمة بالنسبة لنا. إنها نقطة إيجابية. الشعور بعد الشوط الاول هكذا ".

وتابع: "أريد أن أكون صادقًا قدر الإمكان مع الجماهير ، كان بإمكاني المجيء بسهولة إلى هنا وقلت إنني مدرب رائع لتغيير الأمور بين الشوطين".

مورينيو روما الدوري الإيطالي الكالتشيو
الأسبوع الليبي
المرصد