بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 6 مايو 2024 03:55 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

أنتوني يصب غضبه على أياكس: أرغب في الرحيل لمانشستر يونايتد

اللاعب أنتوني
اللاعب أنتوني

تناول اللاعب البرازيلي أنتوني مهاجم فريق أياكس أمستردام، الحديث عن مستقبله، بعد الكثير من التكهنات حول ارتباطه بمانشستر يونايتد قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

قال أنتوني لصحيفة The Guardian البريطانية عن التقدم المحرز في مفاوضات انتقاله: "منذ فبراير ، أبلغ وكيل أعمالي أياكس برغبتي في المغادرة وخوض تحدٍ جديد ، وستأتي بعض الأندية بعروض جيدة. "

وأضاف حول تأخر عدم التوقيع مع مانشستر يونايتد: "أياكس يعيق توقيعي بحجة أنه لم يتبق سوى 5 أيام ليجد بديل".

وتابع: "أنا لا أطلب من أياكس أن يتخلص مني ، لكن أتمنى المغادرة كأفضل لاعب ليحصل على عرض جيد في تاريخ الدوري الهولندي. لقد أصررت على الانتقال منذ فبراير".

وزاد: "أوضحت الأمور ، أريد أن أترك أياكس ، وأوضحت الأمر مجددًا اليوم ، لكن هذه المرة مع عرض كبير على الطاولة ، جاءت الكثير من العروض لكن أياكس يرفضها دائمًا".

وأشار: "في يونيو من هذا العام ، قطعت إجازتي وحضرت شخصيًا لإبلاغ مسؤولي أياكس ، بمن فيهم المدير الجديد ، برغبتي في المغادرة والنظر في هذا الاحتمال ، لأنه كان مشروعًا لمدة موسمين فقط".

وعن وقته في أياكس، نوه: "كنت سعيدًا في أياكس ، فزت بالألقاب وتكوين صداقات، لكن الآن أريد استكمال قصتي ومتابعة أحلامي. أريد الاستمرار في تقديم المستويات على أعلى مستوى. " 

وختم: "أتمنى أن تفهمني جماهير أياكس، وأن مستقبل لاعب كرة القدم ليس مضمونًا تمامًا، وقد تكون فرصة التوقيع هذه فريدة. ليس لدي سوى الامتنان لفريق أياكس والجماهير".

أنتوني أياكس الدوري الهولندي مانشستر يونايتد الانتقالات
الأسبوع الليبي
المرصد