بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 4 مايو 2024 06:07 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

مدرب بايرن ميونيخ يوصي باستقبال ليفاندوفسكي بشكل جيد

اللاعب ليفاندوفسكي
اللاعب ليفاندوفسكي

سلط جوليان ناجيلسمان ، مدرب بايرن ميونيخ ، الضوء على صعوبة مواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني لكرة القدم.

وقال ناجيلسمان في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: "إنها المباراة الأولى إذا نظرت إلى الترتيب. لقد بدأ مونشنجلادباخ الموسم بشكل جيد ، فهم الفريق الأكثر استحواذًا".

وزاد: "نريد الفوز والحصول على النقاط الثلاث ، نحن في مرحلة جيدة ولدينا جلسة تدريب نهائية جيدة للغاية اليوم ، أنا مرتاح وواثق للغاية".

وأضاف: "لسنا خائفين من اللعب مع أحد ، غدا سنعرف الجواب عن طريقة لعب منافسينا ، لكنني أتوقع مباراة مفتوحة".

وأضاف: "أنا سعيد جدًا وفي مزاج جيد. لا يهمني ما إذا كان الفريق الذي يطاردنا يتعثر أم لا. من المهم ألا نتعثر ، لكننا نؤدي على نفس المستوى بانتظام. الفريق لديه روح طيبة جدا والكثير من الطاقة ".

وتابع: "إذا أضفنا هذه الطاقة إلى الملعب ، فسيكون من الصعب على خصومنا أن يلعبوا ضدنا. من المهم أن ننظر إلينا أكثر قليلاً ، فالآخرون بالطبع سيعملون بجد لإبطائنا".

وأوضح: "جمال موسيالا ليس جاهزًا بنسبة 100٪ بعد ، ولا يزال يعاني من بعض الآلام ، ولا يزال هناك بعض الوقت حتى يوم غد ، سنرى مركزه ، واللاعبون الآخرون قد أبلى بلاءً حسنًا في التدريبات".

وتابع: "كنت أتوقع أن يكون برشلونة معنا في نفس المجموعة ، فهذه مجموعة قوية تتطلب الكثير من العمل ، لكننا نريد ويمكننا أن نحقق الصدارة. أتمنى أن يلقى روبرت ليفاندوفسكي الترحيب بالتصفيق في ميونيخ. " انه يستحق ذلك."

روبرت ليفاندوفسكي بايرن ميونيخ الانتقالات برشلونة دوري أبطال أوروبا
الأسبوع الليبي
المرصد