بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 9 ديسمبر 2022 05:11 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

ردود فعل ميلان على قرعة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا

فريق ميلان
فريق ميلان

قال باولو مالديني، المدير التقني لفريق ميلان، إنه "راض" عن مجموعته في دوري أبطال أوروبا ويتطلع إلى مواجهة تشيلسي.

الروسونيري، الفريق الإيطالي الوحيد الذي احتل المركز الأول في القرعة بفضل فوزه بلقب الدوري الإيطالي، تواجد في المجموعة الخامسة إلي جانب تشيلسي وسالزبورج النمساوي ودينامو زغرب الكرواتي.

وقال مالديني لقناة فريق ميلان: "إنها مجموعة تعتبرنا متوازنة ، لذا قد يبدو على الورق أقل صعوبة مقارنة بالموسم الماضي".

وزاد:"ستكون هناك دائمًا مخاطر، سالزبورج فريق قوي قد لا يكون لديه تاريخ ، لكن لا يزال من الصعب مواجهته ، بينما واجهنا دينامو زغرب قبل بضع سنوات في الدور التمهيدي".

وأضاف: "المرشحون للتأهل هم ميلان وتشيلسي، من الجيد أن يكون لديك فريق قوي في المجموعة ، حيث يمكن أن يجعل التأهل أبسط قليلاً، على الورق ، نحن راضون عن المجموعة ".

وأشار :"الهدف هو تحسين أنفسنا وتحقيق التأهل، من الواضح أنه من السهل قول ذلك وليس تحقيقه ، سنرى ما إذا كنا نستحق ذلك على أرض الملعب".

وأردف: "ما يهمنا ، كنادي وفريق وجماهير ، هو الاستمرار في رفع المستوى والتنافس على شيء أكبر، وكلما فعلنا ذلك ، زاد ظهورنا للعلامة التجارية والدخل من الرعاة وبالتالي جودة اللاعبين ".

وواصل: "تساعدك الأحلام على أن يكون لديك أهداف وتبذل قصارى جهدك لتحقيق أشياء قد تبدو أبعد منك، في هذه اللحظة ، لسنا مستعدين بعد أن نحلم بهذا الحجم الكبير ، لكن من يواجهنا لن يكون سعيدًا بذلك".

أتم: "لدينا تاريخ في هذا النادي ، فريق جاهز وعمل معًا لبعض الوقت ، ملعب رائع، نحن في خطوة وسيطة الآن ، لكن هذا لا يعني أننا لا نستطيع أن نحلم ".

ميلان دوري أبطال أوروبا الكالتشيو تشيلسي البريميرليج
الأسبوع الليبي
المرصد