بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 8 مايو 2024 11:46 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

تايمز: اللعب المالي النظيف يهدد أندية باريس وبرشلونة وإنتر ميلان

تايمز: اللعب المالي النظيف يهدد أندية باريس وبرشلونة وإنتر ميلان
تايمز: اللعب المالي النظيف يهدد أندية باريس وبرشلونة وإنتر ميلان

كشفت تقارير صحفية بريطانية مساء اليوم عن عقوبات منتظرة تجاه العديد من الأندية الاوروبية بسبب قواعد اللعب المالي النظيف .

ووفقًا لصحيفة ذا تايمز البريطانية ، يستعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) للإعلان عن عقوبات ضد "عشرة أندية انتهكت قواعد اللعب المالي النظيف حتى 2020-2021" ، بما في ذلك يوفنتوس وإنتر وروما.

تفاوض إنتر وروما على عقوبات محتملة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قبل بضعة أشهر ، لكن وفقًا للتقرير ، من المرجح أن يتم تغريمهما وفرض قيود على النقل.

من ناحية أخرى ، رفض يوفنتوس التفاوض بشأن عقوبات FFP مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. لا يزالون غير جزء من رابطة الأندية الأوروبية ولم ينسحبوا رسميًا من الدوري الممتاز. برشلونة في نفس الوضع ، وريال مدريد لا يخاطر بأي عقوبة.

ووفقًا للصحيفة الإنجليزية ، يجب بالفعل تغريم باريس سان جيرمان و OM في الأسابيع المقبلة لخرق اللعب المالي النظيف. لكن الناديين الفرنسيين ليسا الوحيدين اللذين تم تحديدهما لأن الأندية الأوروبية الكبرى الأخرى تأثرت أيضًا! يمكن معاقبة إنتر ميلان وروما بشكل خاص من حيث الانتقالات ، تمامًا مثل أرسنال.

كما استشهدت صحيفة التايمز ببرشلونة ويوفنتوس تورين ، لكن التوترات شديدة للغاية بين الناديين والاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، على خلفية الدوري الممتاز ، حيث رفض العملاقان الأوروبيان التفاوض مع الاتحاد الأوروبي بشأن عقوبات محتملة! الاهتزاز

اللعب المالي النظيف برشلونة وباريس وإنتر
الأسبوع الليبي
المرصد