بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:37 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

الأهلي طربلس يلجأ للاتحاد الليبي خشية أنباء التلاعب بالجولة الأخيرة للسداسي

نادي الأهلي طربلس
نادي الأهلي طربلس

تلقى مجلس إدارة الاتحاد الليبي لكرة القدم بيانًا من فريق الأهلي طربلس الليبي، يحذر فيه الاندية والحكام واللاعبين من ظاهرة التلاعب في نتائج المباريات التي ظهرت في بعض الدول الأوروبية، وعدم انتقالها الى البلاد، خاصة بعدما تناولته بعض الصحف عن تقاعس وتهاون بعض الأندية في جولة الختام.
ويتصدر أهلي طرابلس دوري السداسي حتى الآن برصيد 8 نقاط ، ويحتل الاتحاد المركز الثاني بنفس الرصيد، بينما الأخضر في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ، والنصر في المركز الرابع برصيد 4 نقاط ، وأهلي بنغازي في المركز الخامس برصيد 4 نقاط، والأوليمبي يصل أخيرًا بثلاث نقاط.
وجاء البيان الرسمي كالتالي:
"بينما نشيد بجهودكم الكبيرة في تنظيم مسابقة الدوري ومرحلتها الأخيرة (دور الستة) ونقدر عالياً مدى جهودكم في قيادة المنافسة إلى النجاح والتتويج ، فإننا نقدر اهتمامكم. إلى الأخبار عن اتفاق بين الأندية للتواطؤ ضد أندية أخرى في مباريات المرحلة النهائية".
"كلنا نعتمد على بصيرتك لسد الطريق لمن يريد التلاعب بالروح الرياضية والمنافسة الرياضية الشريفة ، ولجنة الإدارة مستعدة لإجراء المباريات بروح رياضية والتزامها ببطاقات الروح الرياضية".
واختتم البيان إلى أن النادي الأهلي طرابلس يمثله فقط رئيس التسييرية وأعضائها، والرئيس الفخري للنادي بصفته القانونية ، ويُبرأ من أي طرف آخر يقول عنه أو يتحدث باسمه.

الأهلي طربلس الاتحاد الليبي دوري السداسي
الأسبوع الليبي
المرصد