بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 07:58 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

ألفيش: برشلونة لا يهتم بالأشخاص الذين فعلوا التاريخ

اللاعب ألفيش
اللاعب ألفيش

يشعر داني ألفيش بخيبة أمل إزاء الطريقة التي تم بها التعامل مع رحيله عن برشلونة واستهدف الإدارة اليومية العامة للنادي ، مدعياً ​​أن من هم في السلطة "لا يهتمون بالأشخاص الذين صنعوا التاريخ".

عاد الظهير البرازيلي المخضرم إلى كامب نو لفترة ثانية في أواخر العام الماضي ، لكنه أصبح لاعبًا مجانيًا مرة أخرى بعد ظهوره في 17 مباراة فقط.

ألفيش، قال لصحيفة "Guardian" الرياضية: "لم أغادر حزينًا. غادرت وأنا سعيد بالعودة إلى برشلونة. حلمت لمدة خمس سنوات بالرغبة في أن أعيش هذه اللحظة الثانية. الشيء الوحيد الذي لم يعجبني هو كيفية التعامل مع مغادرتي".

"منذ وصولي ، أوضحت أنني لم أعد شابًا يبلغ من العمر 20 عامًا وأنني أردت القيام بالأشياء بشكل مباشر ، دون إخفاء الأشياء. لكن هذا النادي أخطأ في السنوات الأخيرة. برشلونة لا يهتم بالأشخاص الذين صنعوا التاريخ للنادي.

 

"بصفتي مبتدئًا ، أود أن يقوم برشلونة بالأمور بشكل مختلف. أنا لا أتحدث عن نفسي لأن وضعي كان سيناريو آخر. أنا ممتن إلى الأبد لتشافي والرئيس لإعادتي.

 

"لقد وجدت ناديًا مليئًا بالشباب بأفكار لا تصدق على أرض الملعب. لكنها تحتاج إلى تحسين العمل خارج الميدان. إن العقلية مناقضة تمامًا لما بنيناه قبل بضع سنوات. كل ما يحدث في الميدان هو انعكاس لما يحدث في الخارج.

 

"أنا أدعم عودة برشلونة إلى القمة ، لكن الأمر معقد للغاية. كرة القدم أكثر توازناً ، إنها لعبة جماعية. وقد تم استبعاد ذلك في النادي ".

ونوه ألفيش عن سنوات اللعب مع الفريق: "أعلم أن الجميع يتحدثون عن عمري ، وأنني كبير في السن ، وأنه منذ 20 عامًا كان الجميع يريدني ، واليوم لا. لكنني أختلف تمامًا لأن لدي تجربة اليوم لم تكن لديّ قبل 20 عامًا. عندما تكون هناك لعبة كبيرة ، يصاب الأطفال البالغون من العمر 20 عامًا بالتوتر والقلق ، لكنني لا أفعل ذلك".

ألفيش برشلونة الانتقالات
الأسبوع الليبي
المرصد