بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 28 مارس 2024 06:29 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

كلوب يكشف إنطباعه الأول عن نونيز وكارفاليو وإصابة تعرض لها رامزي

كلوب يكشف إنطباعه الأول عن نونيز وإصابة تعرض لها كالفن رامزي
كلوب يكشف إنطباعه الأول عن نونيز وإصابة تعرض لها كالفن رامزي

كشف الألماني يورجن كلوب ، مدرب ليفربول ، عن رأيه في صفقات ليفربول هذا الصيف ، داروين نونيز ، كالفين رامزي ، فابيو كارفاليو .

وقال كلوب عن رأيه في داروين نونيز: "سينضم إلى زملائه الجدد للمرة الأولى عندما يشرعون في جولة في تايلاند وسنغافورة في نهاية هذا الأسبوع . القوة والخلط مع التقنية ، والرغبة ، والحركات الذكية ، والمشاكل التي تسبب فيها لنا. لقد وقعنا جميعًا في الحب في هاتين المباراتين. أميركي جنوبي عدواني للغاية ، إنه شيء جيد" .

وأتم كلوب حديثه عن نونيز: "لقد كان من دواعي سروري حقًا مشاهدته ، وعندما أدركنا أن لدينا فرصة جيدة للتعاقد معه ، كنا جميعًا ونحن سعداء حقًا بوجوده هنا الآن".

وعن ضم كالفن رامزي وفابيو كارفاليو .. قال كلوب: "الجودة هي أول شيء وبعد ذلك يأتي العمر. لأنه إذا كان لديك جودة وكنت تبلغ من العمر 32 عامًا ، فأنا مهتم جدًا ، لأكون صادقًا. لكن الجودة وكونك 18 أو 19 ، تلعب بالفعل عددًا هائلاً من المباريات ، ولها تأثير حقيقي في أداء فريقهم مع أنديتهم السابقة ، فهذا نادر. وكلاهما كان لديه ذلك" .

وأضاف: "لسوء الحظ ، كالفن الآن لا يتدرب معنا في الوقت الحالي ، لديه إصابة بسيطة. لا أحد يعرف ، وجدناها عندما أجرى فحصه الطبي. حتى اليوم ليس لديه مشاكل ولكن القسم الطبي يخبرنا أنه إذا لم نعتني بذلك الآن ، فسوف يواجه مشكلة في المستقبل.

وواصل: "لذلك ، عندما تكون في هذا السن الصغير ، فإنه بالطبع أمامه مسيرة مهنية طويلة ، لذلك نحن مسؤولون جدًا في هذه اللحظات ، لذلك لم يتدرب بعد مع الفريق ولكنه يقوم بالكثير من أعمال اللياقة البدنية. لذا ، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً على ما أعتقد. "لذلك لم أره بعد في التدريب ولكن كل ما رأيناه عنه ، سمعت عنه ، سمعت منه: ولد رائع. ويا له من لاعب ، ما فعله مع أبردين العام الماضي ، استثنائي للغاية" .

وأتم كلوب حديثه: "في فئته العمرية وأنت تعرف الأشياء التي نحتاجها من الظهير ، فهو أقرب ما يكون إلى الأشياء التي نريدها ولا يزال طفلاً. لذلك نتوقع منه الكثير على المدى الطويل" .

يورجن كلوب إصابة كالفن رامزي داروين نونيز
الأسبوع الليبي
المرصد