بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 11 أغسطس 2022 01:26 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

الكشف عن رقم قميص روديجير مع ريال مدريد

اللاعب روديجير
اللاعب روديجير

تم اليوم الاثنين تقديم أنطونيو روديجير كلاعب جديد في ريال مدريد. أقيمت الفعالية في سيوداد ريال مدريد وبدأت بعرض مقطع فيديو بأفضل صور اللاعب.
وقرر المدافع الدولي الألماني خوض تحد جديد مع حامل لقب الدوري الأسباني الحالي بعد وصوله إلى نهاية عقده مع تشيلسي .
وكشف فريق ريال مدريد أن روديجير سيأخذ قميصه رقم 22.
وتحدث رئيس فريق ريال مدريد فلورنتينو بيريز "اليوم يصل أحد هؤلاء اللاعبين الرائعين إلى ريال مدريد، لاعب سيساعدنا على أن نكون أقوى وأكثر قدرة على المنافسة. اليوم ينضم إلينا لاعب كرة قدم رائع رجل سيبذل روحه في كل مباراة لتحقيق كل أهدافنا الكبيرة في الموسم الجديد".
وأضاف "سنواصل القتال لتحقيق كل الألقاب الممكنة بتواضع وتفانٍ وحماس كبير، وذلك الطموح الذي لطالما كان حاضراً في روح ريال مدريد منذ نشأته. اليوم ينضم أحد هؤلاء اللاعبين الرائعين الذين يمتلكون كل المؤهلات لتكبد ما يعنيه اللعب في أفضل فريق في التاريخ. نرحب بـ أنطونيو روديجير. أردنا أيضاً الاعتماد عليك لمواصلة تعزيز تاريخ الفريق. لهذا السبب، يسعدنا أن يكون لدينا لاعب مثلك فاز بكل شيء"
واختتم "من الآن فصاعداً، أنت جزء من عائلةٍ ونادٍ فريد من نوعه، فريق فاز ب 14 لقباً أوروبيا. كلنا، شركاؤنا ومشجعونا، متحمسون للغاية لضم لاعب مثلك، قدّم كل ما هو ممكن تطلعاً لهذا اللحظة ولتحقيق أكبر أحلامك: ارتداء القميص الذي تريد ارتداءه في الفترة المقبلة في مسيرتك الكروية. سمحت لك مسيرتك الرائعة بالاختيار بين الأندية الكبيرة، لكنك راهنت على هذا الشعار لمواصلة الاستمتاع بأحاسيس هائلة في ملعب سانتياجو برنابيو الذي سيمنحك، اعتباراً من اليوم القوة التي تحتاجها لتحقيق الأهداف التي يعدها الآخرون مستحيلة".

روديحير ريال مدريد الانتقالات
الأسبوع الليبي
المرصد