بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 12 أغسطس 2022 04:06 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

بيان - الإمارات تحتضن السوبر المصري

السوبر المصري
السوبر المصري

وقعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة برستيشن سبورتس بروتوكول تعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي ، للاحتفال بمباراتي كأس السوبر المصري بين الفريقين الفائزين بدرع الدوري وكأس مصر الموسم الماضي 2020-2021. ، وموسم 2021-2022 الحالي في إخوان الإمارات ، في إطار تعاون مثمر ومتين بين الطرفين ، والروابط الوثيقة، والنقاط الكبيرة المشتركة ، ووحدة المصير التي توحد الإمارات ومصر.

عقد اجتماع موسع اليوم الاثنين بحضور الدكتور حسن عبدالله الرئيس والمدير التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والمهندس سيف الوزيري الرئيس والمدير التنفيذي لشركة العروض الرياضية والاستثمارات الرياضية ومحمد يحيى لطفي. نائب الرئيس والمدير العام لشركة العروض الرياضية جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ونائبه خالد الدرندلي الكابتن حازم إمام والكابتن محمد بركات أعضاء المجلس الأستاذ وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد. ونيابة عن دولة الإمارات ، سعادة عارف حمد العواني ، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي ، وسهيل عبد الله العريفي ، مدير التنفيذ لقطاع الفعاليات في مجلس أبوظبي أبوظبي الرياضي ، مجلس أبوظبي الرياضي ، محمد عبد الله الظاهري. الامين العام لاتحاد الامارات لكرة القدم ناصر يوسف الزعابي مدير مكتب اتصالات مجلس ديبو أبو ظبي وعبدالرحيم حسن الزرعوني مدير مكتب الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي.

ووعد الجانب الإماراتي بتنظيم رائع لكأس السوبر المصري المحلي ، لما لهما من قيمة كبيرة من الناحية التقنية والجماهيرية والإعلامية والتسويقية ، بما يدعم العلاقات التاريخية والعلاقات المصيرية بين الإمارات ومصر ، ويحسن العلاقات. التقدم وخطط العمل المستمرة والجدول الزمني الضيق والجهد المشترك لتجسيد تطور ونمو الحركة الرياضية بين البلدين.

كما أعرب مسؤولون من مجلس أبوظبي الرياضي عن سعادتهم الكبيرة باستضافة كأس السوبر المصري مرة أخرى ، والتي ستكون امتدادًا رائعًا لوجود كرة القدم المصرية بنجومها وأعلامها وجمهورها على أرض الإمارات التي تستضيف و يرحب بالجميع ، بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها التجارب السابقة والإنجازات المهمة ، من حيث لقاء الشباب المصري والدعم الجماهيري للمصري العظيم في أرض الإمارات ، مشيرًا إلى أن مجلس أبوظبي الرياضي على استعداد لاغتنام كل فرصة تحقيق النجاح التنظيمي. مباراة كأس السوبر المصري والعمل على تعزيز السمعة المرموقة التي تتمتع بها الأحداث الكبرى.

السوبر المصري الأهلي الزمالك
الأسبوع الليبي
المرصد