بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 9 أغسطس 2022 10:11 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

إيفرا: بيب فاز بدوري الأبطال بسبب ميسي

المدير الفني بيب جوارديولا
المدير الفني بيب جوارديولا

واصل الظهير السابق لمانشستر يونايتد باتريس إيفرا حربه الكلامية مع بيب جوارديولا من خلال اقتراح أن مدرب مانشستر سيتي فاز فقط بدوري أبطال أوروبا في برشلونة لأنه كان لديه ليونيل ميسي.

لا يزال أكبر لقب لكرة القدم للأندية الأوروبية بعيد المنال بالنسبة للمدرب الكتالوني بعد فترة وجوده في ملعب كامب نو.

رد جوارديولا سابقًا على إيفرا من خلال الإشارة إلى أن اللاعب الفرنسي ربما يسعى للحصول على وظيفة في فريق مانشستر يونايتد وأن الظهير السابق نفسه يفتقر إلى الشخصية عندما "دمر" برشلونة الشياطين الحمر في نهائي دوري أبطال أوروبا 2011.

ردا على ذلك ، قال إيفرا لـ MEN Sport : "لم أفهم أن أكون صادقًا. أنا لا أشاهد الكثير في وسائل الإعلام ، ثم أرسل لي صديق غوارديولا يتحدث عن "ربما يريد باتريس إيفرا وظيفة" ثم بعد ذلك "لقد دمرناهم مع برشلونة".

"كنت أعمل في أمازون برايم وقلت للتو اللعب تحت قيادة جوارديولا ، عندما تكون لديك شخصية ، يجب أن يكون الأمر صعبًا ، عندما يكون لديك غرور.

"أنا أتحدث عن اللاعبين عندما لعبوا معه ويقولون دائمًا إنه كان يمثل مشكلة. ما قلته كان لطيفًا ، لكن الآن إذا أردت التحدث ، فسأتحدث. لا أرى أي لاعب في السيتي يحبه".

"فوجئت قليلاً ، لكنني ، أنا سعيد دائمًا ، ليس لدي أي كراهية في قلبي ، ولكن عندما يريد الناس القيام ببعض المزاح ، فأنا مستعد لذلك.

"بالمناسبة ، فاز لأنه كان لديه تشافي وإنيستا و [ليونيل] ميسي. بالطبع ستفوز بدوري الأبطال. نظرًا لأنه لا يملكهم ، فقد فاز بدوري أبطال أوروبا منذ وقت طويل ".

بيب جوارديولا مانشستر سيتي البريميرليج
الأسبوع الليبي
المرصد