بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 06:54 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

بوكيتينو: ميسي في نفس مستوى مارادونا

اللاعب ميسي
اللاعب ميسي

يعتقد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن مهاجم الفريق ليونيل ميسي الفائز سبع مرات بالكرة الذهبية قد تم الحكم عليه بشكل غير عادل طوال موسمه الأولى في صفوف بطل الدوري الفرنسي.
قال بوكيتين، في مقابلة نشرتها شبكة RMC Sport : "نحن لا نتحدث عن لاعب عادي ، ميسي في نفس مستوى دييجو مارادونا، من الواضح أن انتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان كان تغييرًا كبيرًا ، حيث كانت عملية التكيف ضرورية. لم تسمح له ظروف معينة بالشعور بالراحة كما فعل في برشلونة حيث أمضى 20 عامًا حيث كان هو حامل لواء الفريق".
وأضاف: "الحكم على ميسي بهذه الطريقة غير عادل. ليس لدي شك في جودته ... الموسم المقبل سيكون موسمًا مختلفًا تمامًا بالنسبة له، لقد كان هذا عامًا من التعلم ، وليس فقط على المستوى الاحترافي للقدوم إلى باريس ، في دوري جديد ومع زملائه الجدد ، ولكن أيضًا على مستوى الأسرة. يجب أن يؤخذ هذا في الاعتبار. إنه أمر رئيسي الاضطرابات التي يمكن أن تؤثر على اللاعب".
وظهر قائد فريق برشلونة السابق في إجمالي 31 مباراة في جميع المسابقات مع باريس سان جيرمان حتى الآن ، لكنه تمكن فقط من هز الشباك تسع مرات .

باريس ميسي بوكيتينو مارادونا
الأسبوع الليبي
المرصد