بوابة إفريقيا الرياضية
الأحد، 5 مايو 2024 01:15 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

روي كين: تعاقد مانشستر يونايتد مع رونالدو لم يكن خطأ

اللاعب رونالدو
اللاعب رونالدو

يعتقد روي كين قائد مانشستر يونايتد السابق أن عودة كريستيانو رونالدو إلى فريق الشياطين الحمر لم تكن خطأ ، مشيرا إلى أن المهاجم المخضرم يمكنه فعل المزيد للفريق.

وعندما سئل عما إذا كان فريق الشياطين الحمر قد أخطأ في إعادة رونالدو ، قال كين: "أعتقد أن الأمر يستحق المغامرة. في الصورة الأكبر ، هذا ليس توقيعًا رائعًا بسبب عمره ، لكني ما زلت أعتقد أنه يمكنه إحضار شيء وأعتقد أنه فعل ذلك. لكن ما يدور من حوله لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية".

وزاد: "لكن ما زلت أعتقد أن رونالدو يمكن أن يظهر مهارات قيادية أفضل. أعلم أنه كان مستاءً مرة أو مرتين عندما تم استبعاده ، ومن الواضح أنه لن يلعب جميع المباريات ، لكنه لا يزال يظهر لحظات - مباراة توتنهام ، وبعض المباريات الأوروبية.

وواصل: "إذا كنت تتذكر مباراة برينتفورد ، حيث تم تغييره - ولا توجد مشكلة في أن يشعر اللاعب بالضيق - لكن المباراة استمرت لمدة 10-15 دقيقة وما زال مستاء. أعتقد أن رونالدو لم يكن رائعًا في هذا الجانب منه ، لكنني أعتقد أن الأمر يعود إلى الإحباط ، إنه يعود إلى يونايتد".

واختتم: "أعلم أن [لويس] فان غال قال مؤخرًا إن مانشستر يونايتد نادٍ تجاري ، والتوقيع كان جزءًا من ذلك ، وكان جزءًا من العلامة التجارية ، وسعر السهم."

رونالدو مانشستر يونايتد البريميرليج
الأسبوع الليبي
المرصد