بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 31 يناير 2023 08:07 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

بطولات إفريقية

الحسم في كازابلانكا.. الأهلي المصري يكتفي بثنائية أمام الرجاء

فريق الأهلي المصري
فريق الأهلي المصري

حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نتيجة الفوز 2-1 على الرجاء في المباراة التي كازابلانكا جرت مساء اليوم على استاد الأهلي we السلام، في ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

سجل هدفي الأهلي عمرو السولية في الدقيقة 13 من ركلة جزاء، وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 23، فيما قلص الرجاء النتيجة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وكان بيتسو موسيماني، تحدث عن مباراة الرجاء، قائلاً إن الأهلي سيخوض مباراة صعبة باعتبار أن فريق الرجاء المغربي، تصدر مجموعته في دور المجموعات، مؤكدًا أنه يحترم الفريق المغربي ومدربه رشيد الطاووسي، الذي وصفه أنه صديق له على المستوى الشخصي وهناك تواصل مستمر بينهما.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أكد موسيماني أن الأهلي لديه الروح والإصرار وسيلعب على الفوز أمام الرجاء المغربي، وقال: «إن دور المجموعات يسمح بإمكانية التعويض في حالة الإخفاق في أي مباراة، ولكن الآن الأهلي وصل إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا وهناك فريق واحد فقط سوف يتأهل إلى الدور نصف النهائي من خلال مجموع لقاءي الذهاب بالقاهرة والعودة بالمغرب».

وأشار موسيماني إلى أن جميع مباريات الأهلي مع الفرق المغربية صعبة، وهذا تكرر في أكثر من مباراة خاضها الأهلي تحت قيادته مع فرق مغربية.

الاهلي المصري الرجاء المغربي دوري أبطال إفريقيا
الأسبوع الليبي
المرصد