بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:15 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

أنشيلوتي: نعلم أننا سنعاني ضد تشيلسي

المدير الفني كارلو أنشيلوتي
المدير الفني كارلو أنشيلوتي

أجاب كارلو أنشيلوتي عن أسئلة الصحفيين في مؤتمر صحفي قبل يوم من المباراة بين ريال مدريد وتشيلسي، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال (الساعة 9:00 مساءً).
قال المدرب: "يعلم الجميع انها ستكون مباراة صعبة. نعلم ذلك نحن والجماهير. إنها مباراة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وعلى الرغم مما حصل ذهاباً، نعلم جيداً انه للوصول إلى نصف النهائي لا بد من المعاناة، النضال والتنافس والتركز على المباراة على مدار 90 دقيقة".

وأضاف "سنضع تشكيلة قوية. نود تقديم نفس المستوى الذي قدمناه ذهاباً، لكننا نترقب منافساً سيقدم بدوره أفضل ما لديه في هذه المباراة لمحاولة التأهل للدور المقبل. نعتقد أنهم سيغيرون خطتهم لأنها لم تنجح ذهاباً وعلينا ان نكون مستعدين لكل شيء. يمتلك تشيلسي الكثير من الجودة ويمتلك لاعبين جيدين. نحن واثقون من أنهم سيلعبون أفضل مقارنة بمباراة الذهاب وعلينا ان نكون مستعدين".

وواصل "لا أحد يستطيع أن يقول إنه سيفوز بدوري الأبطال لأنها منافسة مقعدة للغاية. الوصول إلى النهائي والفوز أمر صعب جداً. يمكننا التنافس بقوة. قضيت فترة طويلة في هذا العالم وأعرف الجودة اللازمة للتنافس في هذه المسابقة. خبرة وجودة اللاعبين لها دور مهم جداً. نعلم أننا سنعاني وسنكون مستعدين لذلك".

واختتم "لكلٍ رأيه وأعتقد أنه جاء إلى هنا لمحاولة الفوز والتأهل إلى الدور المقبل. يعلمون أن الأمر شديد التعقيد ولكنهم سيحاولون. هذا هي روح كرة القدم والفرق الكبرى والقوية التي لا تستسلم أبداً".

كارلو أنشيلوتي ريال مدريد تشيلسي دوري أبطال أوروبا
الأسبوع الليبي
المرصد