بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 06:05 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

كورتوا: نحن بحالةٍ جيدة وسنبذل قصارى جهدنا للفوز

حارس المرمى كورتوا
حارس المرمى كورتوا

عقد البلجيكي تيبو كورتوا مؤتمراً صحفياً في ستامفورد بريدج قبل يوم من المباراة ضد تشيلسي (9:00 مساءً).
وحلل حارس مرمى ريال مدريد مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا: "كانت مباراة العام الماضي مختلفة. جاءت في الدور نصف النهائي وبدون جماهير. نحن الآن في موسم جديد، في مباراة مختلفة ونلعب ذهاباً وليس إياباً. نحن بحالةٍ جدية للغاية ونتطلع للعب بأفضل شكل ممكن وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز".
وأضاف: "أنا في واحدة من أفضل لحظات مسيرتي وآمل أن أواصل مساعدة الفريق في التصديات. نلعب مباراة الإياب في البرنابيو وكل شيء ممكن، لذلك نريد تحقيق نتيجة جيدة هنا. لدينا الثقة الكاملة بالفريق ونأمل أن نتمكن من إظهار جيد".
وواصل: "لقد لعبت هنا أربع سنوات ولديّ ذكريات طيبة. لقد فزت بالدوري مرتين وبالكأس مرتين. الانتقال كان أقل جمالاً، ولكن الانتقالات صعبة دائماً. جئت مع ريال مدريد للفوز والمساعدة في التأهل إلى نصف النهائي. هذا هو الشيء المهم".
واختتم: "في فيجو، ساعدت الفريق وآمل أن أفعل المزيد غداً. الفريق الذي يفوز بالألقاب يحتاج إلى دفاع جيد وحارس مرمى جيد حتى لا يهتز شباكه ثم يسجل الأهداف. إنها كرة القدم الحديثة. في فيغو، في الشوط الثاني، لم يسددوا على المرمى باستثناء الهدف. تصديت مرتين بشكل جيد في الشوط الأول وقد ساعدنا ذلك".

كورتوا ريال مدريد تشيلسي دوري أبطال أوروبا
الأسبوع الليبي
المرصد