بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 6 يوليو 2022 03:34 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

إقبال يوجه رسالة للشعب العراقي عقب الخروج من تصفيات المونديال

بوابة إفريقيا الرياضية

وجه اللاعب الدولي العراقي ولاعب مانشستر يونايتد زيدان إقبال رسالة لجماهير العراق عقب عدم نجاح منتخب أسود الرافدين في مواصلة مشوار التصفيات المؤهلة للمونديال والوصول لمباريات الملحق الآسيوي حيث، لم تكن النقاط الأربعة التي حصدها المنتخب العراقي أمام الإمارات وسوريا كفيلة بتحقيق الهدف المنشود.

ورغم تقدمه لمركز واحد في ترتيب المجموعة، إلا أن منتخب الإمارات نجح في الحصول على المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن أسود الرافدين.

لعب المنتخب العراقي أمام الإمارات، وفاز بالأولى (1-0) في العاصمة السعودية الرياض، ثم اكتفى بالتعادل الإيجابي (1-1) أمام سوريا في مباراة كان فيها بحاجة للانتصار مع تعثر أو تعادل الإمارات.

لكن العراق فشل في تحقيق الفوز، ليودع تصفيات كأس العالم.

وعقب خسارة المباراة الآخيرة وجه لاعب مانشستر يونايتد زيدان إقبال رسالة لجماهير الكرة العراقية يشكرهم فيها على دعمهم له وللمنتخب العراقي وعبر فيها عن أسفه عن عدم تمكنه وزملائه من تحقيق طموحات العراقيين في الوصول لمونديال قطر 2022.

وعبر اللاعب عن ذلك خلال منشور عبر موقع التواصل الإجتماعي ومشاركة الصور إنستجرام قائلًا: "السلام عليكم، أود أن أشكر جزيل الشكر الشعب العراقي العظيم على حبكم ودعمكم الذي كان دائمًا مستمر وكان من الأحسن من ما تلقيت".

وأضاف زيدان : "أنا أسف لأنني لم أحقق السعادة التي يستحقها الشعب العراقي وإن شاء الله سيكون المستقبل مليء بالمفاجآت، تحياتي للجميع".
وظهر زيدان في الصورة وهو يقميص المنتخب العراقي ويجلس على أرض الملعب مواسيًا زميله في المنتخب شيريكو كريم.

وجدير بالذكر أن إقبال لم يشارك في المباراة الأخيرة لمنتخب بلاده وظل على مقاعد البدلاء طوال اللقاء.

وحل المنتخب العراقي في المركز الـ72 في تصنيف الفيفا لشهر مارس الجاري، أما على المستوى الآسيوي فقد جاء في التصنيف الثامن.

الأسبوع الليبي
المرصد