بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 6 يوليو 2022 03:00 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

رسميًا - عودة قاعدة التبديلات الخمسة في البريميرليج

عودة التبديلات الخمسة في الدوري الانجليزي
عودة التبديلات الخمسة في الدوري الانجليزي

طرح مساهمو الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم وناقشوا مجموعة من الأمور.

خمسة بدائل وافقت الأندية على تغيير القواعد المتعلقة بالبدلاء.

اعتبارًا من الموسم المقبل ، سيسمح للأندية باستخدام خمس تبديلات ، على أن يتم إجراؤها في ثلاث مناسبات خلال المباراة ، مع فرصة إضافية في الشوط الأول. يمكن تسمية ما مجموعه تسعة بدائل على ورقة الفريق.

نافذة الانتقالات الصيفية تم التأكيد أيضًا على أن نافذة الانتقالات الصيفية 2022 ستفتح في 10 يونيو وستغلق في الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش في 1 سبتمبر بما يتماشى مع بطولات الدوري الأوروبية الأخرى.
تدابير كوفيد المحدثة بالإضافة إلى ذلك ، قام الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم بتحديث إجراءاته المتبقية بشأن كوفيذ-19. اعتبارًا من 4 أبريل ، ستقوم الرابطة بإزالة اختبار كوفيد-19 مرتين في الأسبوع للاعبين والموظفين والانتقال إلى اختبار الأعراض فقط.

تشمل التحديثات الرئيسية الأخرى إلغاء شرط جوازات السفر السريرية للوصول إلى المناطق المحظورة سابقًا في ملاعب التدريب وفي أيام المباريات مع عودة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى العمليات المعتادة. تظل رفاهية اللاعبين والموظفين أولوية وسيستمر الدوري الإنجليزي الممتاز في مراقبة حالة كوفيد-19 الوطنية وتكييف البروتوكولات على مستوى الدوري كما هو مطلوب ، بما يتماشى مع أحدث الإرشادات من سلطات الصحة العامة والخبراء الطبيين.

الدوري الإنجليزي البريميرليج التبديلات الخمسة
الأسبوع الليبي
المرصد