بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 6 يوليو 2022 03:24 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

توماس توخيل يدخل قائمة المرشحين لقيادة مانشستر يونايتد

توماس توخيل يدخل قائمة المرشحين لقيادة مانشستر يونايتد
توماس توخيل يدخل قائمة المرشحين لقيادة مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن دخول مرشح جديد لقائمة المدربين المحتملين لقيادة مانشستر يونايتد خلفًا للمدرب المؤقت رالف رانجنيك .

وبحسب ما أكده تقرير نشرته صحيفة دايلي ميل سبورت فإن هزيمة واحدة في أوروبا لن تحدد موقع بوكيتينو أو تين هاج أكثر من النصر الذي كان سيغير سيرتهما الذاتية بشكل كبير.لكنه كان بمثابة تذكير بأن اثنين من أفضل المدربين في أوروبا لا يتمتعان بضمان من الحديد أنهما قادران على علاج أمراض يونايتد في الداخل والخارج.

وكذلك توماس توخيل بالطبع. لا يوجد مدرب يفعل. ولكن إذا كان الوقت الذي قضاه توخيل في تشيلسي يخبرنا بأي شيء ، فهو أن لديه القدرة على نقل الفرق إلى المستوى التالي.

ووفقًا للتقرير كان من المحتم أن يجعل سجله الأخير في الإنجاز يونايتد يجلس وينتبه عندما سقط مستقبل توخيل في ستامفورد بريدج في الشكوك بسبب الأزمة التي اجتاحت تشيلسي ومالكهم رومان أبراموفيتش.

سيبقى في منصبه حتى نهاية الموسم ، وهذا ما نعرفه كثيرًا. لكن ماذا بعد ذلك؟ يدرك يونايتد أن توخيل قد يكون قريباً في سوق العمل ، وتاريخه الطويل مع رالف رانجنيك يوحي بأنه أكثر من مجرد تخمين متعلم .

لم يعرف يونايتد أن توخيل قد يكون متاحًا عندما بدأوا في وضع قائمة بالمرشحين الذين يُعتقد أنهم من بينهم بوكيتينو وتين هاج وجولين لوبيتيغي ولويس إنريكي.

 

توماس توخيل مانشستر يونايتد تين هاج ماوريسيو بوكتينو
الأسبوع الليبي
المرصد