بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 6 مايو 2024 12:54 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

انتقاد شديد اللهجة من مورينيو بعد الفوز في هولندا

بوابة إفريقيا الرياضية

نجح روما في تأمين نتيجة لقاء الإياب من دور الـ 16 في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي عندما نجح في تحقيق الفوز على حساب مضيفه بهدف نظيف سجله ريكاردو أوليفيرا قبل نهاية الشوط الأول بدقائق ليكون هدف اللقاء الوحيد وهدف الفوز.

وتحدث المدرب جوزيه مورينيو إلى وسائل الإعلام عقب لقاء روما في دور الـ16 من الدوري الأوروبي ضد فيتيس أرنهيم.

المدرب البرتغالي، انتقد بشدة أرضية الملعب الذي استضاف المواجهة بين الفريقين.

إليكم ما قاله مورينيو أيضًا ...

"آمل ذلك. لقد خضنا سبع مباريات متتالية الآن في الدوري الإيطالي دون أن نعاني من الهزيمة. في المباراة الأخيرة [الفوز 1-0 على أتالانتا] كنا الأفضل منذ الدقيقة الأولى. كان كل لاعب كان في أقصى تركيزه. هذا النوع من المواقف مهم جدًا بمجرد وصولك إلى مرحلة خروج المغلوب في أي منافسة كما نحن الآن. كل التفاصيل مهمة الآن، يمكنك الخروج من المنافسة في أي لحظة. الفريق في حالة جيدة، وفقط ليوناردو سبينازولا غير متاح. يجب أن أقول، إنها مفاجأة بالنسبة لي أن أتي إلى هولندا ولأول مرة ألعب على ملعب غير مخصص لكرة القدم. لقد أتيت إلى هذا البلد منذ أكثر من 20 عامًا وكانت هناك دائمًا ملاعب رائعة. لا أعرف ماذا حدث هنا؟! سيكون من الصعب جدًا اللعب على هذا الملعب، ولا أعرف حقًا كيف يمكننا اللعب عليه. رغم ذلك، جئنا إلى هنا لتحقيق نتيجة إيجابية والوصول إلى ربع النهائي".

لم يظهر روما بالشكل المنتظر منه في الشوط الأول وخلق أصحاب الأرض العديد من الفرص عن طريق أوبيندا الذي أوقفه باتريسيو في البداية ثم تكفل لاعب الفريق الهولندي بتضييع الباقي.

في الدقائق الثلاث الأخيرة بدأ روما في التقدم للأمام ومحاولة التهديد الذي بدأه تامي بتسديدة مرت بعيدًا عن المرمى، ثم وعلى عكس سير اللقاء استغل أوليفيرا كرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية بيسراه سكنت الشباك ليخرج روما متقدمًا في النتيجة قبل الاستراحة.

الأسبوع الليبي
المرصد