بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:15 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

بطولات إفريقية أخبار الرياضة

رسميًا - المريخ السوداني يؤكد مواجهة الأهلي في القاهرة

المريخ السوداني يؤكد مواجهة الأهلي في القاهرة
المريخ السوداني يؤكد مواجهة الأهلي في القاهرة

أعلن المريخ السوداني عن قراره الرسمي والنهائي بشأن مواجهة الأهلي المصري ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا .

وبحسب بيان رسمي يؤكد مجلس إدارة نادي المريخ أن مباراة المريخ والأهلي المصري في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا، والمحدد لها الثامن عشر من الشهر الجاري، ستقام في ستاد السلام بالقاهرة".

ووفقًا للبيان يود المجلس أن يشير إلى وجود خطاب صدر من رئيس مجلس إدارة نادي الهلال هشام السوباط بالموافقة على إقامة المباراة بإستاد الهلال إلا أن الخطاب النهائي لم يصل خلال المهلة المحددة من الاتحاد الإفريقي على الرغم من توجيهات رئيس نادي الهلال هشام السوباط بكتابة خطاب للاتحاد السوداني لكرة القدم بالموافقة".

وأشار البيان بإرجاء الشكر لرئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، ونائبه الفريق أول محمد حمدان دقلو حميدتي؛ لدعمها القوي لإقامة المباراة في الأراضي السودانية، وفي إستاد الهلال- تحديدا- إلا أن تلك الجهود اصطدمت بأن القرار الرسمي يجب أن يتم عبر اجتماع مجلس إدارة نادي الهلال وهو ما لم يحدث حتى انتهاء المهلة المحددة من الاتحاد الإفريقي".

ويؤكد مجلس الادارة أنه سيظل حارسا أمينا، وخادما مطيعا من أجل تحقيق تطلعات الجماهير وطموحاتها، كما يؤكد المجلس أنه سيعيد لملعب المريخ بريقه ويؤكد مجلس الإدارة، والجهاز الفني، واللاعبون بأنهم سيسطرون ملحمة جديدة في سماء الكرة السودانية في مباراة الجمعة، وسيكون النصر حليفنا كما كان في أرض الكنانة.

المريخ السوداني والأهلي دوري أبطال إفريقيا
الأسبوع الليبي
المرصد