بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:48 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

صلاح: الشيء الأهم هو التأهل

بوابة إفريقيا الرياضية

قال الدولي المصري محمد صلاح أن الشيء الأهم هو التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا رغم الخسارة من إنتر في إياب الدور ثمن النهائي.

كانت مباراة آنفيلد مساء الثلاثاء قد انتهت بفوز الفريق الإيطالي بهدف، وذلك بعدما كانت مباراة الذهاب في إيطاليا قد انتهت بفوز الريدز بهدفين دون رد.

 

بعد المباراة، قال صلاح الذي حرمه القائم مرتين من هز شباك فريق المدرب سيميوني إنزاجي لشبكة بي تي سبورت: "لقد كانت مباراة صعبة وإنتر كانوا جيدين في المباراة الأولى أيضًا. عانينا بعض الشيء في البداية، ولكن الشيء الأهم هو أننا تأهلنا".

 

"لقد ضربت القائم مرتين، وربما سأسجل ثلاثة أهداف في المباراة القادمة! المهم هو تأهل الفريق. سنتعلم من هذه المباراة. من المهم أن تحقق الفوز دائمًا، ولكن في بعض المباريات تضيع الفرص التهديفية كما حدث اليوم. الشيء الجيد أن المباراة لم تكن في الدوري وأننا تأهلنا في النهاية".

 

وعن انتهاء سلسلة اللا هزيمة لليفربول بعد 12 مباراة متتالية، قال اللاعب المصري: "ربما سيكون علينا أن نبدأ سلسلة جديدة ونحقق الفوز من جديد. لقد خسرنا اليوم، وربما تمثل هذه المباراة جرس إنذار لنا لكي لا نفرط في الثقة. إنها مباراة مفيدة لنا وسنواصل المضي قدمًا".

 

كذلك تحدث صاحب القميص رقم 11 عن تعطش ليفربول لتحقيق المزيد من الألقاب هذا الموسم، وقال: "بالطبع الجميع يرغبون في الفوز بدوري الأبطال والدوري الإنجليزي. سنقاتل من أجل تحقيق هدفنا، وسنرى كيف سينتهي الموسم".

 

 

الأسبوع الليبي
المرصد