بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 08:05 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

أنشيلوتي: هدفنا الاستمرار في دوري الأبطال.. ولكن باريس يريد الهدف نفسه

المدير الفني أنشيلوتي
المدير الفني أنشيلوتي

أجاب كارلو أنشيلوتي عن أسئلة الصحفيين قبل يوم من المباراة ضد باريس سان جيرمان، حيث حلّل الإيطالي مباراة الإياب من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا (الأربعاء، 9:00 مساءً).

وقال مدرب ريال مدريد: "هناك أشياء كثيرة في هذا النوع من المباريات. أهم شيء هو الجانب الذهني والحماس. سنستمتع بدعم الجماهير وهو أمر مهم للغاية".

وأضاف "أرى الفريق جيداً ومتحمساً وهادئاً. سنلعب المباراة التي يتطلع إليها المشجعون وسيلعب أفضل اللاعبين".

وأضاف "خطتنا لا تركز فقط على التصدي لمبامبي، ولكن لجميع اللاعبين الجيدين الذين يمتلكهم باريس سان جيرمان. تتمثل الخطة في اللعب جيداً مع الكرة وبدونها وتقديم مباراة متكاملة وذكية. يجب ألا نصاب بالجنون وعلينا أن نكون هادئين. علينا الفوز بالمباراة، لا تسجيل عدد كبير من الأهداف. قد نتمكن من التقدم مبكراً وقد نحقق ذلك في اللحظة الأخيرة".

وزاد "اللاعب الذي لا يكون بحالةٍ جيدة 100% لا يمكنه لعب هذا النوع من المباريات. إذا رأيت أن كروس جيداً 100% فسيلعب، أما إذا كان جيداً بنسبة 95% فقط، فلن يلعب".

وختم "لقد كنت لاعب كرة قدم سابقاً وآمل دائماً ألا يتعرض اللاعبون لإصابات. سنستعد للمباراة مع التفكير بان مبابي سيلعب. يقول تاريخ البرنابيو ان اللاعبين الكبار لقوا دائماً الحفاوة والتصفيق. من الطبيعي أن يحب مشجعو ريال مدريد اللاعبين المتميزين، ولكن قبل كل شيء يحبون مشاهدة ريال مدريد يلعب جيداً ويفوز".

الأسبوع الليبي
المرصد