بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 12 أغسطس 2022 05:03 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

كومان: تعاقدوا مع لاعب مقابل 55 مليون يورو وتركوا ميسي يرحل

كومان: تعاقدوا مع لاعب مقابل 55 مليون يورو وتركوا ميسي يرحل
كومان: تعاقدوا مع لاعب مقابل 55 مليون يورو وتركوا ميسي يرحل

تحدث الهولندي رونالد كومان ، الذي رحل عن نادي برشلونة هذا الموسم بسبب النتائج السيئة وحل محله تشافي هيرنانديز ، إلى "ألجمين داجبلاد" ليعطي رأيه عما حدث في برشلونة.

ورد كومان في بداية حديثه عن العودة إلى كامب نو مرة أخرى ؟ .. قال: "لن تراني في كامب نو لبعض الوقت ، لا يمكنني فعل ذلك بعد. مع هذا الرئيس لا أستطيع التظاهر بأن شيئًا لم يحدث."

وعن تشافي: "لم يعطوني الوقت الذي منحوه للمدرب الجديد ، تشافي. لا يزال الأمر مؤلمًا بالنسبة لي. كنت أعمل مع الكثير من الإصابات. الآن عاد بيدري إلى لياقته ، وعثمان ديمبيلي ... يمكنك انظر كل شيء ".

وعن خسارة ميسي: "بإصرار من إدارة النادي وافقت على رحيل بعض اللاعبين لترتيب الأمور المالية. لكن بعد ذلك عندما ترى أنهم أحضروا شخصًا مقابل 55 مليون يورو بعد فترة وجيزة من ترك ليونيل يرحل ميسي. ... ثم تتساءل إذا لم يكن هناك شيء آخر ، لماذا اضطر ميسي للرحيل؟ "

وزاد: "كل مدرب يحتاج إلى الوقت والصبر من مجلس الإدارة. كنت سأحب هذه التعاقدات أيضًا. لكنني سعيد للنادي ، لأن الأمور تسير بشكل أفضل الآن ، وبالنسبة للاعبين. من الجيد أن أرى فرينكي دي يلعب جونغ كرة قدم جيدة على الطراز القديم ، لديه مثل هذه الجودة ".

وعن انتقادات لابورتا: "لم أكن مدرب لابورتا. كان لدي هذا الشعور منذ اللحظة الأولى ، بعد الانتخابات لم يكن هناك نقرة. كان هذا الدعم الضروري من أعلى غير موجود. الشيء المهم لم يكن المال بالنسبة لي. أردت حقًا أن أنجح كمدرب في برشلونة ، وأن أفعل كل ما بوسعي ، لكنني أدركت أن لابورتا يريد التخلص مني لأنني لم يتم تعييني من قبله ".

كومان وخوان لابورتا برشلونة
الأسبوع الليبي
المرصد