بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 04:29 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الكرة الليبية

المسئول الإعلامي بالإتحاد : جاهزون لحسم التأهل أمام الجيش النيجيري

الإتحاد الليبي
الإتحاد الليبي

أكد محمد مسعود المتحدث الإعلامي لنادي الإتحاد قبل المباراة المرتقبة أمام الجيش النيجري والتي ستقام مساء اليوم سيدرها بطاقم تحكيم مغربي مكون من "كريم صبحي" حكماً للساحة والمصري كرم كردي مراقباً للمباراة .

 

واضاف مسعود في تصريحات خاصة لـ"بوابة إفريقيا الرياضية" : المباراة سوف تكون بدون حضور جماهيري بقرار من الحكومة التونسية بسبب الاوضاع الامنية التي تمر بها العاصمة.

 

وعن الإصابات أكد مسعود ان قائمة الفريق خاليه من الاصابات تماماً باستثناء اللاعب احمد المقصي الذي تعرض لشد عضلي وسيحتاج إلي يومان راحة ثم يعود من جديد للتدريبات .

 

وواصل المتحدث الإعلامي للإتحاد بالحديث عن الاجواء الرائعه التي يمر بها الفريق وأن الجميع في حالة تركيز تام وأن هناك نية لإعتماد المدرب على بعض العناصر الجديدة في مباراة الاياب .

 

وإختتم مسعود : سيكون هناك تغير في طريقة اللعب وسيكون كل التركيز على اللاعبين الجاهزين بدنياً لإنهاء المباراة من الشوط الاول وبنتيجة مريحه ان شاء الله .

 

وكان فريق الاتحاد قد تعادل بهدف لمثله ضمن مباريات الدور 64 التمهيدي لبطولة الكونفدرالية الافريقية مع فريق الجيش النيجيري ، وسيخوض اليوم لقاء بملعب الشاذلي زويتن بالعاصمة التونسية.

الإتحاد الليبي الجيش النيجيري الكونفدرالية الإفريقية الدور التمهيدي للكونفدرالية
الأسبوع الليبي
المرصد