بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 9 أغسطس 2022 08:58 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

أنشيلوتي: راضٍ جداً عن عمل الفريق والتزامه وتفانيه

المدير الفني أنشيلوتي
المدير الفني أنشيلوتي

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في ملعب باييكاس لتحليل فوز ريال مدريد على رايو في مباراة الجولة 26 من الليغا.

وقال المدرب: "أنا راضٍ جداً عن عمل الفريق، التزامه وتفانيه. لم تكن مباراة سهلة بسبب الأجواء، المنافس، والعشب الذي لم يكن بحالةٍ جيدة. كانت مباراة معقدة ولهذا فقد قدمنا أداءً جيداً جداً. لا أعتقد ان فرقاً كثيراً فازت هنا بنتائج كبيرة. هي مباراة كان يجب لعبها بهذه الطريقة ولعبنا بتنافسية شديدة".

وأضاف "إنها مباراة نهائية لأن ريال مدريد يفوز بالمباريات النهائية. رأيت الفريق بحيوية كبيرة وقد حاول الضغط هجومياً. عدم اللعب خلال الأسبوع أمر جيد لأنه يتيح لنا فرصة التدريب والتحسين وتعزيز الكثافة في اللعب. نحن على المسار الصحيح.

و بسؤال هل يمكن للثلاثي فالفيردي ومودريتش وكروس اللعب ضد باريس سان جيرمان، نوه "نعم، بالطبع. لديهم أكبر فرصة للعب تلك المباراة. أريد تسليط الضوء على ان فالفيردي ورودريغو دخلا المباراة بشكل جيد ومنحا الحيوية للفريق في لحظة مهمة من المباراة".

واستطرد "كاسيميرو سجل هدفاً. عانى لاعبو الوسط أكثر لأنهم خسروا الكرات بسبب الحالة المتدنية للعشب وكان من الصعب السيطرة على الكرة. استبدلته لأنني أردت حمايته من الحصول على بطاقة صفراء أخرى وطرده من اللقاء. كانت مباراة صعبة. لقد خاطرنا قليلاً وكانوا هم شديدي الخطورة في الهجمات المرتدة".

أنشيلوتي ريال مدريد الدوري الإسباني
الأسبوع الليبي
المرصد