بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 11 أغسطس 2022 01:50 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

بعثة الزمالك تحظى باستقبال حافل من الرجاء المغربي

نادي الزمالك
نادي الزمالك

حظيت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برئاسة أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة باستقبال حافل من قبل مسئولي نادي الرجاء المغربي فور وصول الفريق اليوم الجمعة لخوض التدريب الأخير قبل مواجهة الوداد في المباراة المقرر اقامتها في التاسعة مساء غداً السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

كان في استقبال بعثة الزمالك كل من محمد بو دريقة الرئيس الشرفي لنادي الرجاء المغربي وسفيان السعيدي نائب الرئيس.

من جانبه، وجه أحمد مرتضى الشكر لمسئولي الرجاء مشيدا بالعلاقات الجيدة بين الناديين وحفاوة الاستقبال وأن الرجاء كان حريصا على تكريم الزمالك.

ونقل عضو المجلس تحيات المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لمسئولي الرجاء للتأكيد على الأخوة التي تربط الناديين على كافة المستويات.

فيما أكد محمد بن بو دريقه أن الزمالك نادي عريق وأن رئيسه مرتضى منصور يتمتع بشعبية كبيرة هنا في المغرب وأنهم يطلقون عليه صاحب الأقوال والأفعال وأنه يرحب بالقلعة البيضاء في أي وقت بالمغرب.

ويلتقي الزمالك مع الوداد المغربي غدا السبت في التاسعة مساء على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الفريق وصلت إلى المغرب الأربعاء الماضي استعدادا للقاء المرتقب، وكان في استقبال البعثة المستشار أحمد مبارك قنصل مصر في المغرب.

ويرأس بعثة الزمالك أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة ويرافقها اللواء مصطفى هدهود نائب رئيس النادي واللواء علاء مقلد وجمال عبد الحميد وأحمد دعبس أعضاء المجلس وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة القانونية والرياضية.

الزمالك دوري أبطال إفريقيا الرجاء المغربي
الأسبوع الليبي
المرصد